العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

الرفاع يعرض حلا مرضيا لمشكلة حسين بابا

تقدمت إدارة نادي الرفاع لنظيرتها في نادي الشباب السعودي - بما وصفته - بالحل المرضي لقضية اللاعب حسين بابا الذي انتقل إلى نادي الشباب السعودي في الانتقالات الماضية قبل اكتشاف مخالفة بانتقال اللاعب إلى النادي السعودي.

وكان موقع «جول» الرياضي نقل خبرا بشأن قضية لاعب منتخبنا الوطني حسين بابا تضمن أن نادي الرفاع أرسل إلى نادي الشباب السعودي رسالة رسمية بشأن انتهاء الجدل الذي لازم اللاعب والنادي طوال الفترة الماضية، ويفيد الحل المرسل من قبل الرفاع بعدم رد مبلغ 90 ألف دولار الذي حصلت عليه إدارة الرفاع من صفقة انتقال اللاعب إلى النادي السعودي بالإضافة إلى عدم مطالبة الرفاع بالمبلغ المتبقي من قيمة الصفقة، على أن ينتقل حسين بابا إلى نادي الشباب السعودي في الموسم المقبل واللعب في صفوفه في الموسم الجديد.

ونقل الموقع تصريحا على لسان نائب رئيس نادي الرفاع زياد بن فيصل الذي أكد أن إدارة ناديه توصلت لحل مرض بالنسبة للأطراف الثلاثة، إذ إن اللاعب بابا يرغب بإثبات نفسه في الدوري السعودي، مؤكدا أنه بانتظار الرد الرسمي من جانب إدارة الشباب السعودي بشأن اقتراح نادي الرفاع.

وأوضح زياد بن فيصل أن ناديه تواصل في الفترة الماضية مع رئيس نادي الشباب السعودي خالد البلطان بشأن حل القضية ووصولها إلى بر الأمان إلا أن البلطان لم يرد حتى الآن بشأن الموافقة أو عدمها، مؤكدا أن نادي الشباب بصدد الموافقة على الحل وخصوصا أن النادي السعودي لديه الرغبة الكبيرة بالتوصل لحل مرض وإنهاء المشكلة التي لازمت الأطراف الثلاثة في الآونة الأخيرة.

وبيّن زياد بن فيصل أنه لابد من الموافقة على الحل حتى تتمكن الأطراف الثلاثة من تنفيذ العقد كاملا والوصول للمرحلة الحاسمة بالتراضي.

وحاول «الوسط الرياضي» الوقوف على آخر مستجدات انتقال بابا إلى الشباب السعودي إلا أن أمين سر نادي الرفاع راشد الزعبي كان هاتفه مقفلا طوال الوقت إلى جانب عدم حصول «الوسط الرياضي» على رد من قبل رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 7:21 ص

      ارجعو الفلوس وبلاش فطائح

      بدون لف او دوران نادى الشباب يريد فلوسه ما قاصر مسون السعودين مهزله فى البحرين كله تقصون عليهم فى البارات والمراقص الحين جاى الدور على الاعبين الخرده حرام ارجعو فلوس هولاء احسن اليكم وبلاش سرقات ....... صدق البحرين بلد السرقات

    • زائر 2 | 5:23 ص

      محرقي عتيج

      يعتبر السماوي حاليا من اقوى فرق البحرين
      بس عيبه مخرب الدوري بفوزة على الفرق
      بأهداف وايد خلة الدوري ماله طعم

    • زائر 1 | 2:33 ص

      ذبحتونه

      بابا بابا من يكون زيكو او رونالدينهو ههههههههههههههههه

اقرأ ايضاً