العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

أمين السر يثمن زيارة فواز بن محمد

ثمن أمين السر العام بنادي سترة عيسى سلمان الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تجاه نادي سترة بعد الزيارة التي قام بها رئيس المؤسسة يوم أمس إلى مقر نادي سترة وتفقد سير البناء بالنادي النموذجي الخاص بسترة.

وأكد عيسى سلمان أن الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس وخصوصا أن الإدارة الستراوية اتضحت لها الرؤية الواضحة بشأن النادي النموذجي.

وأوضح أمين السر أن الزيارة امتازت بالصراحة والشفافية من قبل رئيس المؤسسة الذي أبدى اهتمامه الكبير بسير بناء نادي سترة والذي وصل إلى مرحلة متقدمة جدا، مؤكدا أن الإدارة الستراوية تقدر الجهود الكبيرة التي يقوم بها فواز بن محمد تجاه نادي سترة.

وقال: «معروف عن فواز بن محمد حبه وإخلاصه لنادي سترة وجميع أهالي سترة يبادلونه الشعور نفسه من حب واحترام وإخلاص ورئيس المؤسسة بذل جهدا كبيرا يوم أمس خلال زيارته وتفقده سير البناء بالنادي النموذجي الخاص بنادي سترة».

وأضاف «نيابة عن مجلس إدارة سترة وجميع الأهالي أقدم تحية كبيرة لفواز بن محمد على زيارته يوم أمس وأثمرت الزيارة بجهود كبيرة وخصوصا أن فواز بن محمد سهل لنا بعض العوائق التي تعيقنا مثل الإسراع بمعاينة إنارة الملعب الرملي التابع لكرة سترة والذي يعاني من سوء الإنارة».

وواصل أمين السر بنادي سترة عيسى سلمان حديثه بالقول: «وافق فواز بن محمد على زراعة الملعب الخلفي للصالة الرياضية بالعشب الصناعي على رغم أنه ملعب يتسع لـ 7 لاعبين لكل فريق إلا أن هذه الجهود لن تنسى وخصوصا أننا بحاجة ماسة لزراعته والاستفادة من خدماته»، مؤكدا أن فواز بن محمد وافق أيضا على إكمال بناء العيادة الطبية الخاصة بالنادي لمعالجة جميع احتياجات اللاعبين.

وتابع «من المنتظر أن يتم الانتهاء من النادي النموذجي بعد 5 أشهر من الآن وهذا يدل على توجيه فواز بن محمد لإكمال البناء بأقصى فترة وتعتبر هذه الفترة وجيزة جدا ومن المتوقع أن نتسلم النادي في أغسطس/ آب المقبل على أقل تقدير».

وقام فواز بن محمد بجولة لتفقد سير العمل بنادي سترة وشهدت عدة نقاشات بين رئيس المؤسسة والعاملين على النادي النموذجي إلى جانب ممثلي نادي سترة والذي ترأسهم نائب الرئيس مجيد اليماني وأمين السر عيسى سلمان وبعض من الإداريين التابعين لإدارة نادي سترة.

وأكد أمين السر بنادي سترة أن عطاء فواز بن محمد يتجدد مع مرور السنوات ويدل على كفاءته الكبيرة، مؤكدا أن خدمة فواز بن محمد تجاه نادي سترة ستبقى خالدة بقلوب جميع محبي النادي.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً