العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ

تأجيل بطولة كأس الملك لقفز الحواجز إلى مارس المقبل

عقدت لجنة قفز الحواجز اجتماعا برئاسة نائب رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ورئيس اللجنة الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة وذلك بمقر الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، إذ ناقشت اللجنة عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وأبرزها مناقشة تنظيم بطولة كاس جلالة الملك لقفز الحواجز لهذا الموسم والمشاركة في المهرجان المصاحب لبطولة كاس جلالة الملك للقدرة الذي سيقام صباح غدٍ (السبت) بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وحضر الاجتماع نائب رئيس اللجنة عضو مجلس الإدارة الشيخ حسن بن راشد آل خليفة ومدير الاتحاد حيدر الزعبي ومشرف الأنشطة الرياضية محمود عبدالصاحب وأعضاء اللجنة راشد البنعلي وجميل رمضان وعبدالصمد البوسطة وجوكين بيريز أبي رامسي وكارينا كول.

وفي بداية الاجتماع رحب الشيخ خالد بأعضاء اللجنة، إذ نقل إليهم تحيات سمو رئيس الاتحاد، متمنيا للجنة كل التوفيق والنجاح في أداء مهمتها للموسم الرياضي الجاري، وبعد ذلك تم مناقشة جدول أعمال الاجتماع، إذ اتخذت اللجنة التوصيات والقرارات اللازمة بشأنها.

وناقشت اللجنة تأجيل بطولة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى الدولية لقفز الحواجز والمزمع إقامتها يومي 26 حتى 27 فبراير/ شباط الجاري، إذ تقرر تأجيلها لتقام في الفترة من 3 حتى 6 مارس/ آذار المقبل، وأن تقام البطولة على ميدان وحدة خيالة الأمن العام بالبديع على أن يتم مباشرة أعمال الصيانة بالميدان والوحدة بدءا من تاريخ 12 فبراير الجاري.

وقررت اللجنة اعتماد موازنة للبطولة، إذ سيدعم البطولة شركة مجموعة الراشد.

واطلعت اللجنة في اجتماعها على الاستعدادات الأخيرة لإقامة مهرجان الفروسية على هامش بطولة حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى الدولية لسباق القدرة، إذ من المقرر إقامة مسابقة قفز الحواجز، وباشر أعضاء اللجنة بالاستعدادات لاستضافة المسابقة.

وتدارست اللجنة وضع النظام المستحدث الذي يخدم الفرسان الفائزين في المسابقات وأن يتم إعادة مراجعة النظام القديم. وتطرقت اللجنة لإمكان استغلال مركز الخماسي الحديث بالصخير لإقامة البطولات مستقبلا.

وناقشت اللجنة عدد من المقترحات بشأن رفع المستوى العام لمسابقات قفز الحواجز في البحرين من أجل زيادة المنافسة والاستعداد الجدي لتمثيل مملكة البحرين في المحافل الدولية وخوض غمار المنافسة الحقيقية.

العدد 2709 - الخميس 04 فبراير 2010م الموافق 20 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً