العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ

البحرين ينسحب من مباراته مع المحرق اليوم... واتحاد الكرة يتمسك بقراره ويلوّح بلائحة «التخلف»

الطرفان عقدا اجتماعين طارئين عشية «المباراة المشكلة»... والاتحاد يؤكد أن التأجيل جاء مراعاة للمحرق

الرفاع، المحرق - عبدالرسول حسين 

21 فبراير 2004

قرر مجلس ادارة نادي البحرين عدم خوض فريقة الكروي مباراته المقررة مع فريق المحرق اليوم وذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده المجلس مساء أمس واصدر بعده بيانا توضيحيا بشأن ذلك. من جهة ثانية ثبت الاتحاد البحريني لكرة القدم موعد مباراة فريقي البحرين والمحرق ضمن الاسبوع السادس من الدوري الممتاز لتقام في موعدها الجديد اليوم بعدما تم تأجيلها من موعدها السابق يوم الخميس الماضي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات بالاتحاد مساء أمس برئاسة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة وناقش فيه المستجدات بشأن قراره تأجيل المباراة من يوم الخميس الى الاحد والدوافع التي استند عليها في القرار.

وقام اتحاد الكرة بإخطار ناديي المحرق والبحرين بعد اجتماع أمس بإقامة المباراة في موعدها اليوم، وانه سيتم تطبيق اللائحة في حال تخلف أي فريق عن حضور المباراة.

وأصدر الاتحاد البحريني لكرة القدم بيانا صحافيا أوضح فيه موقفه مما نشرته وتناولته الصحافة الرياضية المحلية بشأن قرار الاتحاد تأجيل مباراة فريقي المحرق والبحرين من موعدها المحدد يوم الخميس 29 الجاري ضمن الأسبوع السادس في الدوري الممتاز لكرة القدم إلى اليوم الأحد.

وجاء في بيان اتحاد الكرة ان لائحة المسابقات ولوائح الاتحاد تخوله وتجيز له تعديل وتأجيل مواعيد أية مباراة إذا ما ارتأى الاتحاد أهمية وضرورة ذلك وقام الاتحاد بابلاغ الأندية المعنية بقراره في الموعد المحدد وهذا ما قام به الاتحاد فيما يتعلق بتأجيل مباراة المحرق مع البحرين في دوري بتلكو الممتاز لكرة القدم.

وأضاف البيان انه وتمشيا مع التزام الاتحاد بالتعاون مع الأندية فيما يتعلق بمشاركة لاعبيها الدوليين معها في المسابقات المحلية وفي ضوء رغبة وقرار الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بتفريغ لاعبي المنتخب الأولمبي للتدريب مع المنتخب وعدم مشاركتهم في مباريات الأسبوع السادس من دوري بتلكو الممتاز لكرة القدم والدرجة الأولى. ومراعاة لوضع فريق نادي المحرق بوجود (6) من لاعبيه في المنتخب الأول الذي لعب مباراته الدولية يوم 18 فبراير/ شباط 2004م أمام منتخب سورية في تصفيات كأس العالم إلى جانب عدد آخر بالمنتخب الأولمبي والموعد السابق لمباراة المحرق مع البحرين في دوري بتلكو الممتاز يوم 19 فبراير 2004م ارتأى الاتحاد تأجيل المباراة لتقام يوم 22 فبراير 2004 مراعاة لظروف الأندية في ظل ارتباطات ومشاركات المنتخبات الوطنية.

وأكد الاتحاد حرصه ومراعاته لجميع الأندية الأعضاء بما يخدم ويحقق المصلحة العامة لكرة القدم في المملكة بعيدا عن كل الاعتبارات والاعتقادات والظنون التي يذهب لها البعض أحيانا ومجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الذي وصل إلى مقاعد المسئولية بثقة من الجمعية العمومية، يجدد التزامه بالأهداف التي جاء من أجلها والتي من أهمها العمل الجاد المخلص من أجل النهوض وتطوير كرة القدم في المملكة من خلال التعاون والتنسيق مع الأندية الأعضاء من دون تفرقة أو تميز متمنيا للجميع كل توفيق ونجاح في خدمة كرة القدم في البحرين

العدد 534 - السبت 21 فبراير 2004م الموافق 29 ذي الحجة 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً