العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ

«الشورى» يشارك في مؤتمر القانون الدولي

قال عضو مجلس الشورى فيصل فولاذ انه مع كل من فوزية الصالح واليس توماس سمعان وفخرية ديري يشاركون في أعمال مؤتمر «القانون الدولي وغياب المحاسبة» ممثلين عن مجلس الشورى والذي تنظمه الجمعية البحرينية لحقوق الانسان واللجنة العربية لحقوق الانسان بمملكة البحرين من 25 إلى 27 فبراير/ شباط الجاري.

وقال فولاذ انه انطلاقا من اهداف مجلس الشورى لتعزيز الاصلاح السياسي وحقوق الانسان بمملكة البحرين وأهمية تعزيز الرقابة والمحاسبة، والذي تطالب به حركة حقوق الانسان والمجتمعات المدنية على الصعيد الدولي، فإن مشاركتهم كممثلين لمجلس الشورى يجيء لتعزيز هذه الرقابة وخصوصا انها جاءت من ضمن أهداف ومبادئ ميثاق العمل الوطني والدستور والمشروع الاصلاحي الكبير لحضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المفدى. ورحب فولاذ بضيوف البحرين والجمعية البحرينية لحقوق الانسان من الاختصاصيين الدوليين والعرب المعروفين والقائمين على اللجنة العربية لحقوق الانسان والادوار الكبيرة التي تقوم بها كل هذه الاطراف المرموقة والمهمة على صعيد شئون حقوق الانسان من أجل مستقبل واعد ومشرق للعالم تسود فيه قيم الحرية والعدالة والديمقراطية.

واشاد فولاذ بجهود برامج الجمعية البحرينية لحقوق الانسان على الصعيدين المحلي والعربي والدولي والذي ساهم بشكل كبير في وصول مملكة البحرين الى المستويات المتقدمة على صعيد حقوق الانسان.

وتمنى للمؤتمر النجاح والتوفيق والخروج بتوصيات تساهم في تعزيز وتقوية المحاسبة

العدد 538 - الأربعاء 25 فبراير 2004م الموافق 04 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً