العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ

فوز اتحاد الريف وتعادل مدينة حمد والعكر

تصدر فريق اتحاد الريف فرق المجموعة الثانية لبطولة الوطن الثالثة والتي ينظمها مركز سند الثقافي والرياضي بعد تحقيقه الفوز الأول في بداية المشوار على فريق النويدرات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط ليبقى النويدرات من دون نقاط، وسجل أهداف الريف عبدالله محمد علي، سعيد عبدالجبار وسيد صادق سعيد، بينما سجل للنويدرات أحمد علي محمد.

وفي المباراة الأخرى ضمن المجموعة نفسها، تعادل مدينة حمد مع العكر بهدف لكلا الفريقين ليحصد كل فريق نقطة في بداية المشوار، سجل للمدينة خالد ياسر وللعكر حسين علي جعفر من ركلة جزاء، وسيكون اليوم الخميس راحة لجميع الفرق المشاركة في البطولة.

الريف × النويدرات

فريق اتحاد الريف استحق الفوز في هذا اللقاء بعد أن قدم أداء ثابتا طيلة المباراة وتعامل معها كما يجب ولذلك فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الشوط الأول بدأ بهدف سريع لاتحاد الريف أحرزه اللاعب عبدالله محمد علي وهو الأسرع حتى الآن في البطولة، وأعطى هذا الهدف دافعا معنويا كبيرا لبقية اللاعبين من أجل إحراز الفوز الأول ولذلك ظهر الفريق بصورة منظمة لكنه تفاجأ بإحراز هدف التعادل النويدراتي في الدقيقة 18 من كرة جميلة لأحمد علي محمود، وبعد هذا الهدف شهد اللقاء نوعا من التكافؤ وعجز الفريقان عن التسجيل في هذا الشوط لينتهي بالتعادل.

وفي الشوط الثاني ظهر إصرار فريق اتحاد الريف بشكل واضح على تحقيق الفوز ولذلك ضغط بقوة منذ البداية على مرمى الخصم بغية إحراز الهدف الثاني، وكان له ما أراد عند الدقيقة التاسعة عبر سعيد عبدالجبار، ولم يكتف الريفيون بذلك بل واصلوا سيطرتهم واندفاعهم للأمام ووصلوا كثيرا لمرمى النويدرات من دون فائدة، فيما بدأ النويدرات بعدها ينظم صفوفه بعض الشيء لكنه عجز عن إحراز التعادل بل تلقت شباكه الهدف الثالث عبر سيد صادق سعيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة ريفية بثلاثة أهداف لهدف. أدار اللقاء رمضان عبدالله وعلي صقر وعبدالسلام فواز.

العكر × مدينة حمد

خرج الفريقان من هذا اللقاء بالتعادل الإيجابي وحصد كل منهما أول نقطة له في البطولة، وتميز فريق مدينة حمد كثيرا في الشوط الأول، وكان هو الطرف الأفضل من خلال الانتشار الجيد للاعبيه وخصوصا في منطقة الوسط والطرفين ولذلك تمكن من تشكيل بعض الخطورة على مرمى العكر الذي لم يظهر كما يجب في هذا الشوط، إذ كان يحتاج لبعض الوقت للدخول في أجواء اللقاء، وتمكن المدينة بسبب سيطرته من التقدم بالنتيجة قبل النهاية بدقيقتين عبر خالد ياسر إثر متابعته لكرة عرضية.

وفي الشوط الثاني ظهر فريق العكر بصورة مغايرة عن الشوط الأول، إذ تحسن مستواه كثيرا وبدأ في مبادلة فريق المدينة السيطرة وخصوصا بعد نشاط لاعبي خط الوسط، لكن الخطورة ظلت بعض الأحيان غائبة عن مرمى الفريقين إلى أن جاءت لحظة الفرج للعكر الذي أحرز هدف التعادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق عبر ركلة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب حسين علي جعفر لتنتهي المباراة بهدف لهدف. أدار اللقاء عقيل حسن وساعده أحمد مهدي الدرازي وجاسم حسن.

مباراتا الغد

اليوم الخميس سيكون راحة لجميع الفرق على أن يتم استئناف المباريات غدا (الجمعة) بلقاءين ضمن المجموعة الأولى إذ سيلتقي الشاخورة والنبيه صالح عند الساعة 6.00 مساء، وتليها في الساعة 8.00 مساء مباراة سند وداركليب، وتقام جميع المباريات على استاد نادي اتحاد الريف بمنطقة شهركان.

العدد 2351 - الأربعاء 11 فبراير 2009م الموافق 15 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً