العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ

صحيفتا الرفاع والبسيتين تزوران تدريبات فريقهما

كلام منتديات

يواصل «الوسط الرياضي» طرح أبرز ما قاله أعضاء منتديات «كووورة بحرينية» عبر صحيفتي البسيتين والرفاع وهم فئة من الجماهير المنتمية للناديين، وسنبدأ بصحيفة السفينة الزرقاء البسيتينية التي شهدت يوم أمس طرح الكثير من المواضيع النقاشية بين الأعضاء إلى جانب التغطيات الميدانية التي قام بها العضو «بسيتيني للأبد» من أرض التدريبات البسيتينة.

ومن بين النقاشات وضع التشكيلة المناسبة للفريق للمشاركة في المباراة النهائية يوم غد، واقترح العضو «بسيتيني للأبد» دخول فريقه بتشكيلة مكونة من: حسن حرم في حراسة المرمى وفي خط الدفاع كل من: نايف يوسف، إسماعيل آلسانا، إبراهيم العبيدلي وعبدالله بودهيش، وفي خط الوسط غازي الكواري، علي نيروز، بشار قدور وعبدالوهاب علي وفي خط المقدمة هيجوس داه ومحمد عجاج وواضعا الورقة الرابحة للفريق حسن عبدالعزيز في البدلاء ليكون بديلا لمحمد عجاج في الشوط الثاني.

ونقل العضو نفسه تغطية مصورة ومقابلات مع الجهاز الفني والإداري للفريق إلى جانب مقابلة مصغرة مع لاعب البسيتين علي نيروز والحارس حسين حرم، واللقاءات قام بها العضوان «Super niko» و»مدفعجي المحرق»، إذ تميزا بشكل واضح بطرحهما اللقاءات والوقوف على آخر مستجدات الفريق قبل لقاء الرفاع في المباراة الختامية غدا، ونقلت صحيفة السفينة الزرقاء آخر الأخبار المتعلقة بفريقها الأزرق والتي تناقلتها الصحف المحلية الصادرة يوم أمس (الثلثاء).

في الجهة المقابلة، نقلت صحيفة أصحاب السعادة الرفاعية آخر مستجدات الفريق وقامت بجولة ميدانية إلى ملعب الحنينية ووضعت تقريرا متكاملا عن تدريبات الفريق وتمنيات عدد من الأعضاء لفريق بالتوفيق أمام البسيتين وخطف اللقب الذي غاب عن خزينة الرفاع لقرابة 12 عاما، وحملت تغطية أعضاء أصحاب السعادة بقيادة العضو «bu ahmed» و»زكي الشيخ» عنوانا قالوا فيه: «الحماس والتكامل عنوان معسكر سمر الملاعب».

والتقى الأعضاء القائمون على تغطية معسكر السماوي مع الجهازين الفني والإداري للفريق الرفاع وقاموا بوضع مقابلات سريعة معهم إلى جانب لقاءات مع بعض اللاعبين الرفاعيين إلى جانب وضعها آخر الأخبار المتعلقة بالفريق السماوي والتي تناقلتها الصحف المحلية الصادرة يوم أمس (الثلثاء).

وبان على الصحيفتين يوم أمس كثرة الردود واشتعال الحرب الكتابية بينهما وتمنتا كل التوفيق لفريقهيما والظفر بلقب أغلى الكؤوس.

العدد 2714 - الثلثاء 09 فبراير 2010م الموافق 25 صفر 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً