العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ

«الخليجي التجاري» يدعم صندوق تطوير «الموارد البشرية»

الوسط – المحرر الاقتصادي 

17 فبراير 2010

قال المصرف الخليجي التجاري في بيان أصدره أمس إنه يدعم صندوق تطوير الموارد البشرية للقطاع المصرفي والمالي والذي تتم الاستفادة من عوائده في تمويل ورش عمل تدريبية متخصصة بالإضافة إلى تقديم فرص تعليمية أخرى في مجال العمل المصرفي.

وأضاف: «تم تقديم مبلغ الدعم خلال لقاء جمع بين كل من الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة المصرف الخليجي التجاري إبراهيم حسين إبراهيم برئيس مجلس أمناء صندوق تطوير الموارد البشرية مراد علي مراد».

وقال إبراهيم حسين: «إن المصرف الخليجي التجاري حريص دائما على دعم مثل هذه المبادرات المهمة والمشاريع التي تساهم في دعم العمل المصرفي في مملكة البحرين وتعزز من الدور الاقتصادي للمملكة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي».

و أضاف إبراهيم «بأن المصرف قد اختار دعم صندوق تطوير الموارد البشرية للقطاع المصرفي و المالي لما لهذا المشروع من أهداف مهمة حيث يساهم الصندوق ومن خلال المبادرات التدريبية الفعالة لموظفي البنوك من توفير الموارد البشرية المؤهلة في السوق خلال السنوات القادمة والذي بالتالي سيسهم بشكل فعال في تطوير مجال العمل المصرفي في المملكة وخلق جيل مؤهل من المصرفيين في المملكة».

وبالإضافة إلى مشاركته في دعم تطوير الموارد البشرية للقطاع المصرفي والمالي، فإن المصرف الخليجي التجاري يساهم وبشكل فعال في رعاية ودعم الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية وغيرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

العدد 2722 - الأربعاء 17 فبراير 2010م الموافق 03 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً