العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

«ماركوم الخليج» تعين توبي باترويك مديرا عاما جديدا

أعلنت «ماركوم الخليج» عن تعيين توبي باترويك في منصب المدير العام. وقد جاء تعيين باترويك بعد ثلاثة أعوام من تولي مسئولية إدارة خدمات زبائن الوكالة، كان مسئولا خلالها عن التوجيه الإستراتيجي والإشراف على كل حسابات الزبائن، ولاسيما أنه يتمتع بخبرات واسعة وعالمية في مجال اتصالات التسويق، فضلا عن الفهم العميق للأسواق الإقليمية.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لـ «ماركوم الخليج» ثامر خميس المقلة بالقول: «يأتي تعيين باترويك في إطار جهودنا المتواصلة للاستفادة من أفضل المواهب التي تعمل لدينا، ولاسيما أن باترويك يتمتع بالمعرفة الوثيقة بزبائننا، وبالسوق البحرينية، وبالتحديات التي نواجهها في المستقبل».

وواصل ثامر تصريحه بالقول: «نحن واثقون من أن توبي سيواصل، من خلال منصبه الجديد، تقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة لعملائنا المحليين والدوليين».

ومن جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة «ماركوم الخليج» خميس المقلة بالقول: «قوتنا تكمن في جذورنا الراسخة، وفي كوننا الرواد في مجال الإعلان واتصالات التسويق، ليس على مستوى البحرين فحسب، بل وفي المنطقة قاطبة، ويسرني أن أعرب عن ترحيبي بهذا التغيير الذي من شأنه إتاحة الفرصة للمواهب الجديدة ويدفع بالوكالة نحو آفاق أرحب».

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام الجديد لـ «ماركوم الخليج» توبي باترويك بالقول: «تتمتع ماركوم الخليج بتراث قوي وناجح، وأشعر بالفخر بالعمل مع أول وكالة للإعلان واتصالات التسويق في البحرين. ومن خلال منصبي الجديد سأقوم بالتركيز على تعزيز التزام الوكالة بالتفكير الإستراتيجي وتقديم الأفكار الإبداعية والعمل في شراكة مع زبائننا، ولاسيما أننا نوظف مجموعة من الموظفين تتمتع بالحماس والالتزام والعمل بروح الفريق الواحد، وسأعمل عن كثب مع الجميع من أجل تحقيق كل أهدافنا وطموحاتنا».

وقد قامت «ماركوم الخليج» ضمن إطار خطتها الإستراتيجية الطموحة، باتخاذ العديد من الخطوات الإيجابية لتعزيز خدماتها في البحرين وخارج البحرين، إذ تم تعيين جوليان بويس مديرا عاما لـ «ماركوم الخليج» ـ عمان.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً