العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

«أمانة الشورى» تقيم فعالية بيئية لمنتسبيها بمناسبة يوم البيئة

أقامت الأمانة العامة بمجلس الشورى يوم الخميس الماضي، فعالية بيئية شارك فيها جميع منتسبي الأمانة العامة، وذلك ضمن احتفالات المملكة باليوم الوطني للبيئة، الذي يصادف الرابع من فبراير/ شباط من كل عام، الذي يقام هذا العام تحت شعار: «الاستهلاك المستدام... منهج حياة».

وأكد أمين عام المجلس عبدالجليل الطريف بهذه المناسبة، أن هذه الفعالية تأتي تحت رعاية رئيس مجلس الشورى علي الصالح، وضمن تفعيل المشاركة والدور المجتمعي لمجلس الشورى في جميع الأنشطة والبرامج التي تعنى بالحفاظ على بيئة مملكة البحرين وسلامتها وتنمية مواردها، وذلك في إطار من التعاون مع الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة؛ الراعي لهذه الاحتفالية السنوية، وذلك ضمن ما تولية القيادة الحكيمة بالمملكة من اهتمام بالجانب البيئي خدمة لمصالح المواطن وتنمية الوطن ووضع الاستراتيجيات الموجهة للحفاظ على بيئة المملكة. لافتا إلى أن رفع الوعي المجتمعي بالقضايا البيئية المختلفة، ودعم روح المبادرة الفردية والمجتمعية، مسئولية مجتمعية نتحملها جميعا تجاه وطننا الغالي.

وتضمنت الفعالية محاضرة ألقاها مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام البيئي بالهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية زكريا خنجي، إلى جانب توزيع كتيبات توعوية من إعداد الأمانة العامة، بهدف نشر ثقافة الاستهلاك المستدام بين منتسبيها.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً