العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

«شفروليه» تحصد خمس جوائز في «معرض شيكاغو للسيارات»

حصدت «شفروليه» خمس جوائز من ثلاث هيئات مختلفة في ليلة مذهلة من ليالي «معرض شيكاغو للسيارات» تكريما لفخامة وجودة تشكيلة سياراتها المتفوقة. وقد تصدّرت «كمارو» من خلال فوزها بجائزتين، إلى جانب «كورفيت وسيلفرادو وسيلفرادو HD» التي حصل كلّ منها على جائزة متميزة.

وقدّمت مجلة «MotorWeek» جائزة «أفضل كوبيه رياضية» لـ «شفروليه كمارو»، إذ تقوم هيئة تحرير «MotorWeek» بقيادة تجريبية لأكثر من 150 من السيارات الشاحنات والمركبات المتعددة الاستخدامات في كل عام. وتم اختيار السيارات الفائزة بجائزة «اختيار السائق» بعد تقييم شامل للعناصر التي تهم غالبية المستهلكين، وهي: الأداء والتقنية وسهولة التحكم الوظيفي والقيمة.

كما حصدت «شفروليه» واحدة من أولى جوائز «Car and Truck of the Year» على الإنترنت، إذقامت لجنة تحكيم مؤلفة من 12 صحافيا متخصصا في السيارات عبر الإنترنت، بمنح جائزة «سيارة الجمهور لهذا العام» لسيارة «كمارو» استنادا إلى ما يزيد على 50000 من أصوات القراء عبر الإنترنت.

كما أن «كمارو» ضمن أربع سيارات مرشحة - من بين 30 سيارة - للجائزة العالمية «أفضل تصميم سيارة لهذا العام» التي تكرّم السيارات الرائدة من حيث الابتكار والتصميم. وسيتم الكشف عن السيارة الفائزة في «معرض نيويورك العالمي للسيارات» في يوم الخميس 1 أبريل/ نيسان 2010.

كرّم «IntelliChoice» ثلاث سيارات «شفروليه» 2009 لكونها تتميز «بأفضل قيمة إجمالية» في فئتها، وتشمل «كورفيت وسيلفرادو وسيلفرادو HD»، إذ إن جوائز «أفضل قيمة إجمالية» من «IntelliChoice» تقيّم السيارات الأفضل من حيث الكلف الإجمالية للملكية والاستخدام خلال الأعوام الخمسة الأولى من الملكية. ومن بين ما يزيد على 1700 من السيارات المحلية والمستوردة ذات الطراز 2009، تكرم جائزة «أفضل قيمة إجمالية لهذا العام» أفضل السيارات من حيث القيمة ضمن كلّ فئة.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً