العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

الزميل الفردان يقدم دورة «كتابة التقرير الصحافي» بصندوق المرخ

ضمن فعاليات المشروع التنموي لصندوق المرخ الخيري، أقيمت دورة بعنوان: «كيفية كتابة التقرير الصحافي» قدمها الزميل الصحافي هاني الفردان يوم الأحد الماضي.

عرف الفردان عملية الاتصال وتاريخها والعوامل المؤثرة فى عملية الاتصال. كما تناول الفردان في الدورة مفهوم الخبر الصحافي وقوالبه وعناصره، بالإضافة إلى جميع المعوقات والنصائح التي من شأنها تمكين الفرد من فن صوغة تقرير صحافي يتقبله القارئ، كما فتح النقاش مع الجمهور والتحاور معهم حول أنواع التقارير والتطبيق العملي في ورشة العمل.

ومن جانبهم، أبدى جميع الحاضرين إعجابهم بأسلوب الفردان الذي تمكن من إيصال رؤيته وأفكاره حول الإعلام الصحيح. وفي ختام الورشة كُرم الفردان بشهادة تقديرية من قبل رئيس صندوق المرخ سيدعقيل شبر.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:56 ص

      الفاضل الكثيري

      إن مسألة التدريب هي صقل للمواهب التي تنتظر من يطورها لتواكب التطورات المحلية والعالمية ونحن نضع إمكاناتنا في تصرف أي مؤسسة تريد الاستفادة في شتى أنواع التواصل المرئي والمسموع المكتوب والمقروء في مختلف الأعمال الإذاعية والتعليمية والشكر للعاملين في مختف مجالات التطوير
      الفاضل الكثيير -تونس- مدرب تنمية القدرات الابتكارية

    • زائر 1 | 12:13 م

      العمل والابداع

      إن العالم العربي الذي كاد أن يتخطى أزمات العالم بملايينه لم ينجح إلى اليوم في إيجاد مركز عالمي للتدريب الإعلامي والتربوي واللغوي و التفكير على الإبداع وما بين يدينا هو مجرد مبادرات فردية حققها أشخاص بإرادتهم وليس بإرادة المؤسسات الرابضة بين تربية العجز وعجز التربية
      ولا يسعني إلا أن أشكر أي صاحب مبادرة
      المدرب العالمي الفاضل الكثيري-تونس

اقرأ ايضاً