العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

لوسيو يُبرز سعادته بانتصار الإنتر على تشلسي

أكد مدافع الإنتر الايطالي البرازيلي لوسيو سعادته بانتصار فريقه على تشلسي الانجليزي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا يوم أمس الأول في ميلانو.

لوسيو والذي كان أحد أبرز نجوم المباراة قال لموقع الإنتر الرسمي:»أنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من مساعدة فريقي وقت الحاجة، تشلسي فريق كبير ويمتلك عديد اللاعبين المميزين ولكني أرى أن الإنتر لعب أفضل منه، لقد تلقيت ضربة خلال المباراة ولكني سأتعافى وسأكون جاهزا لمباراة الدوري».

مدافع بايرن ميونيخ السابق أضاف عن الهتافات القوية من جماهير الإنتر له «تلك الهتافات هي ما تجعلني سعيدا لكن تركيزي يبقى على الملعب، أنا سعيد لأنه الجماهير تُفكر بي بتلك الطريقة والتي هي مهمة جدا ولكن سعادتي الأكبر بانتصار الفريق».

وقال أحد نجوم المباراة زميله في الفريق الأرجنتيني دييغو ميليتو:» بدأنا جيدا وسجلنا هدفا مبكرا، حاولنا أن نبقى هادئين بعد الهدف ولكنهم استطاعوا تسجيل هدف التعادل في مطلع الشوط الثاني».

وأضاف « من حسن الحظ أننا سجلنا بشكل مباشر بعد هدفهم، وتراجعنا في الشوط الثاني هو أمر عادي لأننا حاولنا توزيع جهودنا على المباراة».

ولم يفوت ميليتو الفرصة من دون مديح مدربه مورينهو وقال:» هو قائدا وسيكون قائدا في لقاء العودة، هو رجل يستطيع قراء الخصم ويستطيع تحضير الفريق بشكل جيد».

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً