العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

كريستيانو رونالدو يستثني ميسي من بين أفضل اللاعبين

على الرغم من حصول المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على الكرة الذهبية وعلى جائزة أفضل لاعب في العالم إلا أن ذلك لا يبدو كان كافيا من وجهة نظر كريستيانو رونالدو لإدراجه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وقال لصحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية: «كاكا وروني ودروغبا هم من أفضل اللاعبين في العالم».

ومع أن اللاعب البرتغالي لم يدرج أسمه في هذه القائمة إلا أنه يعتبر نفسه فنان كرة القدم إذ أصر على أن الجماهير تحبه من أجل فنه وأضاف «كرة القدم هي للتسلية ومن يحب كرة القدم فإنه سيحبني جدا».

وردا على سؤال حول مجيء المهاجم زلاتان إبراهيموفيتش إلى برشلونة في الصيف الماضي رونالدو لم يتردد في الثناء على نوعية وجودة السويدي وقال: «إبرا لاعب رائع ويقوم بعمل جيد في برشلونة، وبالنسبة لليغا فإنه من الجيد أن يكون هناك لاعب مثله».

فيما يتعلق بحظوظ ريال مدريد بالفوز بلقب الدوري وسحب البساط من تحت أقدام برشلونة، قال كريستيانو رونالدو أنه لا يوجد لديه شك في أن فريقه سيتمكن في نهاية المطاف من الفوز باللقب وأنه واثق من الفوز على غوارديولا وختم قائلا:»برشلونة يجب أن يأتي ويلعب في سانتياغو بيرنابيو ونحن على ثقة بأننا سنهزمهم».

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً