العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

الآس: الحكم بيورن غض الطرف عن أخطاء برشلونة!

ذكرت صحيفة «الآس» الإسبانية أن الحكم بيورن كيبرز والذي قاد مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وشتوتغارت كان غير نزيها من خلال بعض قراراته خلال المباراة والتي شابها الكثير من الأخطاء.

وأشارت الصحيفة الرياضية الاسبانية أن الحكم الهولندي بيورن كيبرز غض الطرف عن الكثير من الأخطاء الواضحة جدا من بينها ضربتي جزاء واضحة ارتكبها جيرارد بيكيه عندما لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء في حين كانت الأخرى على المكسيكي رافاييل ماركيز عندما ضرب بكوعه لاعب شتوتغارت تيمو جيبهارت على صدره.

وفيما يتعلق بضربة الجزاء التي طالب بها البارسا حينما لمس لاعب شتوتغارت كريستيان مولينارو الكرة بيده، شددت «الآس» على أن زلاتان إبراهيموفيتش لمّس الكرة بيده قبل أن يطلق الكرة نحو المرمى والتي ضربت بعد ذلك في اليد اليمنى للاعب الخصم وهو ما تعتبره الصحيفة أن ليس هناك مجال للحديث عن ضربة جزاء فيما أشارت إلى هدف برشلونة المشكوك به حين مرر المدافع جيرارد بيكيه الكرة برأسه لإبراهيموفيتش والذي ربما جاء من موقف تسلل.

هذا وذكرت صحيفة «شبيجل» الألمانية أن الحكم كيبرز كان سيئا للغاية بعد أن تعمد حسب وصفها إطلاق صافرة الصمت على الأخطاء التي ارتكبها برشلونة خلال شوطي المباراة.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً