العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

بريدج يعتذر عن اللعب مع المنتخب الإنجليزي

اعتذر مدافع مانشستر سيتي واين بريدج عن اللعب مع المنتخب الانجليزي، معتبرا أن وجوده في تشكيلة المدرب الايطالي فابيو كابيللو قد يؤثر على وحدة المنتخب ويشكل عامل شقاق.

واصدر بريدج بيانا الخميس عبر محاميه أشار فيه إلى عدم رغبته في أن يكون ضمن تشكيلة كابيللو لنهائيات مونديال جنوب إفريقيا الصيف المقبل، مضيفا «لقد فكرت طويلا بوضعي في المنتخب الانجليزي على ضوء الأحداث والتقارير التي شهدتها الأسابيع القليلة الماضية. لطالما كان شرفا لي أن العب لانجلترا، لكن بعد تفكيري مليا اعتقد أن وضعي الآن لا يخولني القيام بمهامي وقد يكون عامل شقاق».

ويأتي موقف بريدج بعد الفضيحة التي طالت زميله السابق في تشلسي والحالي في المنتخب جون تيري المتهم بعلاقة عاطفية خارج الزواج مع الصديقة السابقة لبريدج الذي سيجبر كابيللو على الاستعانة بخدمات مدافع أستون فيلا ستيفن وارنوك أو مانشستر سيتي جوليون ليسكوت لشغل مركز الظهير الأيسر في المنتخب وخصوصا في ظل ابتعاد ظهير تشلسي اشلي كول عن الملاعب لثلاثة أشهر بسبب الإصابة.

يذكر أن تيري جرد من شارة قائد المنتخب بسبب هذه الفضيحة التي شغلت وسائل الإعلام بعدما تم الكشف عن العلاقة الغرامية التي جمعت قائد تشلسي مع صديقة بريدج السابقة، عارضة الملابس الداخلية الفرنسية فانيسا بيرونسيل.

وبعد انتشار الخبر في الصحف البريطانية، تعددت الأصوات المطالبة بسحب الشارة من تيري المتزوج والأب لطفلين لخيانته زوجته.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً