العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

فرديناند يغيب عن مباراة إنجلترا ومصر

تأكد غياب مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند عن المباراة الودية التي يخوضها منتخب إنجلترا الأربعاء المقبل أمام نظيره المصري بسبب استمرار معاناته من أوجاع في ظهره قد تحرمه من المشاركة مع بلاده في نهائيات مونديال جنوب إفريقيا الصيف المقبل.

وكان مدرب مانشستر الاسكتلندي أليكس فيرغسون أعلن يوم الأربعاء أن فرديناند الذي من المفترض أن يرتدي شارة قائد منتخب بلاده في جنوب إفريقيا 2010، سيغيب عن نهائي كأس رابطة الأندية المحلية المحترفة أمام أستون فيلا الأحد المقبل بسبب هذه الإصابة بعد مشاركته في مباراة الثلثاء أمام وست هام والتي فاز فيها مانشستر يونايتد (3/صفر) في الدوري المحلي.

وعانى فرديناند كثيرا من هذه الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أكثر من ثلاثة أشهر، وهو لم يشارك مع «الشياطين الحمر» سوى في 10 مباريات هذا الموسم، ما يزيد الشكوك حول إمكانية أن تستمر معاناته منها ما قد يحرمه من خوض نهائيات المونديال.

وفي ظل غياب فرديناند عن مباراة الأربعاء المقبل أمام مصر سيرتدي لاعب وسط ليفربول ستيفن جيرارد شارة القائد التي جرد منها مدافع تشلسي جون تيري بسبب فضيحة خيانته الزوجية.

يذكر أن هذه المباراة التي سيحتضنها ملعب «ويمبلي» في لندن، ستكون الأولى بين إنجلترا ومصر منذ أن تواجها في الدور الأول من مونديال ايطاليا 1990 عندما فاز الانجليز بهدف سجله مارك رايت على ملعب «سانت إيليا» في كالياري.

وتواجه المنتخبان في مناسبة أخرى سابقا وكانت ودية العام 1986 في القاهرة وفاز الإنجليز 4/صفر.

ووقعت إنجلترا في نهائيات المونديال ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الولايات المتحدة وسلوفينيا والجزائر التي حرمت المصريين من المشاركة في العرس الكروي بعدما حسمت المباراة الفاصلة التي جمعت الطرفين.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً