العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

توبلي يجتمع باتحاد اليد ويتسلم تعهد ياسر الملاح

هنأه بوصول المنتخب إلى مونديال السويد

عقد مجلس إدارة نادي توبلي اجتماعا بالاتحاد البحريني لكرة اليد من أجل تأكيد رفع العقوبة المسلطة على لاعب الفريق الأول ياسر الملاح الموقوف لعام ميلادي كامل إثر الحوادث المؤسفة التي شهدتها مباراة توبلي مع البحرين في الجولة الثانية من الدور الثاني لدوري الاتحاد وبيت التمويل الخليجي في الموسم الماضي.

وأشار رئيس نادي توبلي عبدالشهيد أحمد ناصر أن الاجتماع المنعقد جاء بناء على طلب الاتحاد بالاجتماع بإدارة النادي قبل رفع العقوبة على اللاعب، مبينا أن الاتحاد قدم شرطه خلال الاجتماع بضرورة توقيع اللاعب للتعهد بعدم تكرار المخالفة نفسها او ما شابه ذلك، قائلا:» كان هناك قرار من الاتحاد برفع عقوبة الإيقاف على اللاعب الملاح، وكان الاتحاد يود قبل ذلك الاجتماع مع إدارة النادي من أجل تسليم التعهد المفترض أن يوقعه اللاعب في حال رغب في العودة للعب من جديد ورفع عقوبة الإيقاف عنه».

وأضاف «التعهد يؤكد أن اللاعب في حال تكرار المخالفة ذاتها مرة أخرى أو ما يشابهها، فإن الاتحاد سيلجأ إلى شطب اللاعب نهائيا من سجلات اللعبة والاتحاد».

ووفقا لذلك فإن على اللاعب أن يوقع التعهد الذي تسلمته الإدارة التوبلانية خلال الاجتماع من أجل إرساله من جديد للاتحاد من أجل إعادة بطاقة اللاعب إلى النادي ورفع العقوبة، وقال عبدالشهيد :»سلمنا الاتحاد رسالة التعهد، وسنعرضها على اللاعب في اجتماع قريب من أجل توضيح الخطوات التي يريدها الاتحاد لعودة اللاعب، وفي حال وافق اللاعب على كل البنود فإننا سنبعث بتعهده إلى الاتحاد لتسلم بطاقة اللاعب من جديد»، متوقعا أن يوافق اللاعب في ذلك ويعود بالتالي إلى مزاولة اللعبة من زملائه بدءا من المباراة المقبلة للفريق في دوري الدرجة الأولى.

وكان رئيس نادي توبلي عبدالشهيد طالب من قبل اتحاد اليد بمراجعة العقوبة التي فرضها على الملاح، مشيرا إلى أن الأحداث التي شهدتها مباراة التضامن مع النجمة في الموسم الجاري مشابهة إلى أحداث مباراة توبلي مع البحرين في الموسم الماضي، مضيفا « هناك تباين كبير في العقوبة المفروضة على المتسبب في الأحداث، فياسر الملاح أوقف لمدة عام ولاعب التضامن أوقف لـ 8 مباريات فقط «وقال أيضا» لا يطالب النادي إلا بمراجعة العقوبة المفروضة على لاعبه».

يذكر أن ياسر الملاح توقف عن اللعب لنادي توبلي في 11 مباراة ثلاث منها في الموسم الماضي، وفي حال اعتبار حالة الملاح شبيه بعقوبة المتسبب في حوادث التضامن مع النجمة فسيكون في مقدور اللاعب العودة لتمثيل النادي من جديد.

وقد شهدت مباراة البحرين وتوبلي في الموسم الماضي حوادث مؤسفة، قرر على إثرها الاتحاد إيقاف لاعب توبلي ياسر الملاح لعام ميلادي ولاعب توبلي وائل عبدالله لخمس مباريات، وأوقف من جانب البحرين حسين حيد وصادق عبدعلي وحمد بوشنب وعدنان محمد علي لخمس مباريات وأوقف حسين رجب لثلاث مباريات، واعتبر توبلي خاسرا نتيجة المباراة 10/صفر.

وفي سياق آخر أكد رئيس مجلس إدارة نادي توبلي عبدالشهيد إلى أن النادي قام بعرض مشكلة حارس الفريق محمد عباس في ما يخص الجنسية على الاتحاد، مبينا «وعدنا رئيس الاتحاد علي عيسى خيرا بالمتابعة مع الجهات الحكومية والرد على ذلك».

وقد استغل مجلس إدارة نادي توبلي الاجتماع لتهنئة الاتحاد بحصول المنتخب الوطني على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة آسيا لكرة اليد التي اختتمت في بيروت اللبنانية بداية الأسبوع الجاري، وتأهل من خلالها المنتخب إلى كأس العالم المقبلة المقررة في السويد 2011.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً