العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

المصلحي: مازلنا ننتظر ردا إيجابيا من النجمة بشأن «العميد»

مسقط يستعد لخليجية اليد في البحرين الشهر المقبل

أكد رئيس جهاز كرة اليد في نادي مسقط العماني فايز المصلحي باتصال مع «الوسط الرياضي» بأن ناديه لا يزال ينتظر رد نادي النجمة بخصوص الحارس الدولي السابق محمد أحمد الذي سبق أن طلبه بشكل رسمي قبل أكثر من أسبوعين من الآن، مشددا على أن نادي مسقط لا تزال لديه الرغبة بالاستعانة بخدمات الحارس الدولي السابق خلال بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس (30) التي ستقام في مسقط خلال الفترة من 20 حتى 29 مارس/ آذار المقبل.

وذكر المصلحي في تصريحه لـ «الوسط الرياضي» أيضا أن نادي مسقط يقيم في الوقت الحالي معسكرا خارجيا في الكويت كان يتمنى أن يكون محمد أحمد مع الفريق خلال المعسكر.

وأضاف «نتمنى أن نحصل على رد إيجابي من المسئولين في نادي النجمة في أقرب وقت ممكن».

وأكد المصلحي أن ناديه سيقيم معسكرا خارجي آخر في البحرين في الفترة من 9 إلى 16 مارس المقبل، مؤكدا حاجة الفريق لوجود محمد أحمد خلال معسكر البحرين على أقل تقدير.

وقال أيضا: «محمد أحمد يعني لنا الكثير، فوجوده معنا في البطولة سيعزز حظوظنا في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموح المسئولين عن الرياضة في عمان وجماهير النادي التي تطالبنا بضرورة الحصول على خدمات «العميد» خلال البطولة».

يذكر أن اللجنة التنظيمية الخليجية أجرت قرعة البطولة يوم الثلثاء الماضي 23 فبراير الجاري، وأسفرت عن وقوع ممثل كرة اليد البحرينية النادي الأهلي في المجموعة الأولى والتي ضمت إلى جانبه فرق الأهلي السعودي والأهلي القطري وأهلي سداب العماني، فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من مسقط العماني، والقادسية الكويتي والنور السعودي والشارقة الإماراتي، علما بأن النادي الأهلي سيفتتح مبارياته في البطولة بمواجهة الأهلي السعودي يوم 21 مارس.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:19 م

      masi119@hotmail.com

      شكل نادي النجمه ما يبون العميد يشارك مع فريق مسقط العماني -- على اقل تكريما له لانه ما راح بسوون اعتزال المخلصين في نادي النجمه مساكين الله يعينك يا العميد .

    • زائر 1 | 1:22 ص

      يستاهل العميد

      أرجوا من نادي النجمة الموافقة السريعة للعميد باللعب مع فريق مسقط العماني في البطولة الاسيوية وذلك تقديرا له على اخلاصه للنادي واللعبة وبذلك ينهي حياته الكروية كلاعب محترف
      وتستاهل يا بو أحمد

اقرأ ايضاً