العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

منتخب البحرين يشد الرحال إلى أميركا

للمشاركة في بطولة أرنولد لبناء الأجسام

أم الحصم - اتحاد التربية البدنية 

25 فبراير 2010

غادرت المنامة فجر اليوم بعثة المنتخب البحريني لبناء الأجسام، متوجهة إلى ولاية أوهايو الأميركية حيث سيشارك المنتخب في بطولة أرنولد للهواة التي ستقام خلال الفترة من 3 حتى 7 مارس/ آذار المقبل.

ويترأس البعثة البحرينية المغادرة نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام لقارة آسيا رئيس الاتحادين الآسيوي لبناء الأجسام والبحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، وتضم البعثة أمين السر العام للاتحاد صالح العمار ومدير الفريق علي أميني واللاعبان سامي الحداد وحسين جاسم.

وهذه المرة هي الأولى التي يشارك فيها الاتحاد البحريني في بطولة أرنولد للهواة التي تعتبر واحدة من أقوى البطولات العالمية، ويشارك فيها نخبة من أبطال العالم من مختلف الدول والقارات.

ويسعى الاتحاد من خلال خطته التي وضعها للمشاركات الخارجية إلى توسيع المشاركات من أجل منح أكبر عدد ممكن من اللاعبين المميزين الفرصة لتمثيل المنتخب البحرين في المنافسات الخارجية وتكوين قاعدة كبيرة وقوية من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين بإمكانهم تشريف المملكة في مختلف البطولات الدولية.

ويعتبر اللاعبان حسين جاسم وسامي الحداد من المرشحين للحصول على الميداليات والمنافسة بقوة على ذهب البطولة نظرا إلى المستوى الكبير الذي يتمتعون به والذي يؤهلهما لمنافسة جميع الأبطال المشاركين في البطولة.

يذكر أن سامي الحداد وحسين جاسم حققا ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم التي أقيمت في الدوحة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2009، وقادا البحرين للحصول على المركز الثالث على لائحة الميداليات في البطولة لأول مرة في تاريخ بطولات العالم لبناء الأجسام.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً