العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

منتخب البحرين يتصدر بطولة الخليج للجولف

تصدر منتخب البحرين للجولف البطولة الرابعة عشر لدول مجلس التعاون الخليجي والتي تقام في دولة قطر الشقيقة وعلى ملاعب نادي الدوحة للجولف وبمشاركة جميع دول مجلس التعاون.

وجاءت النتائج الفرق على النحو الآتي: المركز الأول مملكة البحرين 231 نقطة، المركز الثاني المملكة العربية السعودية 234 نقطة، المركز الثالث دولة الإمارات العربية المتحدة 239 نقطة.

أما نتائج البطولة الفردية فقد تصدر اللاعب القطري سلمان خنجي البطولة برصيد 72 نقطة وجاء في المركز الثاني لاعب منتخبنا اللاعب ناصر يعقوب في المركز الثاني، أما نتائج لاعبي منتخبنا فقد حقق اللاعب حمد مبارك 77 نقطة واللاعب عبدالله سلطان 79 نقطة واللاعب محمد ذياب النعيمي 82 نقطة.

وتأتي هذه النتائج في اليوم الأول للبطولة والتي تستمر لمدة 3 أيام ويتصدر منتخبنا البطولة وذلك في طريقة للدفاع عن اللقب الذي أحرزه خلال المشاركة في جميع البطولات الثلاثة عشر السابقة والتي تقام بصفة دورية بين دول مجلس التعاون ويشارك فيها 4 لاعبين من كل دولة يمثلون الفرق بالإضافة إلى المسابقة الفردية.

ويتكون وفد الاتحاد البحريني للجولف من رئيس الوفد عادل الفياض واللاعبين حمد مبارك، عبدالله الحكم، محمد ذياب النعيمي، ناصر يعقوب صالح، بالإضافة إلى الناشئين محمد حسن جلال وضاري عيسى بورشيد.

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً