العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ

بمشاركة مواهب بحرينية واعدة وبتنظيم من موقع «UrFilez» زوار «القرية الترفيهية» على موعد مع حفلات غنائية متواصلة

ارتفعت وتيرة الحماس بالقرية الترفيهية لسباقي جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 2010 و»صحراء 400» بتضاعف عدد برامجها الشيقة بدءا من الأمس.

وستشهد القرية الترفيهية خلال الأيام القليلة المقبلة عدد من البرامج الغنائية المسلية لعائلات والأفراد من جميع الأعمار بالتعاون من موقع «UrFilez» الإلكتروني المختص في تحميل الأغاني، في أجواء احتفالية بهيجة تحييها عدد من الفرق المشهورة في البحرين، بدخول مجاني للعامة.

وستتاح الفرصة أمام الجماهير للتعرف على عدد من مواهب الغناء البحرينية، والتي بدأت أعمالها وأغانيها تحدث صدى واسعا بين الأوساط الشابة.

وستفتتح الأبواب يوميا على وقع أنغام فرقة «أميجوز» المتخصصة في الموسيقى اللاتينية وخصوصا الـ «سالسا» التي سبق لها أن أحيت العديد من الحفلات الكبيرة في البحرين ولاقت إقبالا واسعا لما تقدمه من فنون قريبة إلى عاشقي العزف على آلات الغيتار والطبول اللاتينية. وستتواصل الحفلات الصاخبة في القرية الترفيهية حين تتولى فنانون محليون زمام الأمور ليليا من الساعة الـ7.00 وحتى الـ9.00 مساء.

وستستمتع الجماهير في ليالي أيام الخميس بالعرض المثير لمنسق الأغاني المشهور «DJ Outlaw» بمعية المنسقين فيليب ومايسترو لتقديم أفضل وأحدث أغاني الإيقاع والهيب هوب بطريقتهم الخاصة وبمزج فريد لا يمكن لسواهم تقديمه.

وسيخصص يوم الجمعة لفرقة «آتوم» لتقديم عروضهم المميزة من موسيقى الروك الصاخبة، في قالب مثير على مسرح العرض.

وقال المدير الإقليمي لموقع «UrFilez» عمار العرادي: «القرية الترفيهية لحلبة البحرين الدولية تعتبر فرصة عظيمة للترفيه العائلي، التي نطمح من خلال تواجدنا بالمساهمة فيها من خلال تقديم ترفيه موسيقي شامل نستعرض من خلاله المواهب الغنائية والفنية البحرينية».

من جانب آخر، واصلت القرية الترفيهية تقديمها للعروض الشيقة على مدار اليومين الماضيين، وشهد اليوم الأول زيارة سائقي بطولة «صحراء 400» للقرية، والالتقاء بالجماهير والتوقيع لهم ومن ثم تجربة الألعاب الموجودة.

وقضى الجماهير في اليومين الماضيين وقتا ممتعا في القرية الترفيهية، منذ أن دبت الحركة في أرجاء المنطقة فور الإعلان عن افتتاحها، على أن تستمر المتعة حتى الـ14 من مارس المقبل.

ويأتي تدشين هذه القرية ضمن الحملة الترويجية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 الذي سيقام في الفترة من 12 حتى 14 مارس/ آذار المقبل والذي سيتزامن مع الذكرى الـ 60 لبطولة العالم للفورمولا1، وسباق «صحراء 400 لطيران الخليج» الذي سيقام في الفترة من 25 حتى 27 فبراير/ شباط الجاري.

وتدعو حلبة البحرين الدولية جميع الجماهير البحرينية إلى الاستفادة من عرض الدخول المجاني للقرية الترفيهية والمشاركة في الفعاليات المختلفة وتجربة الألعاب الفريدة التي تتواجد للمرة الأولى في المنطقة.

سائقو الـ V8 سوبر كارز لدى زيارتهم للقرية الترفيهية

العدد 2730 - الخميس 25 فبراير 2010م الموافق 11 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً