العدد 2741 - الإثنين 08 مارس 2010م الموافق 22 ربيع الاول 1431هـ

«الأشغال» تنشئ طرقا في الجنبية

قامت إدارة مشاريع وصيانة الطرق بوزارة الأشغال ابتداء من مطلع شهر مارس/ آذار الجاري بشق الطرق في المناطق السكنية الحديثة ذات الكثافة العمرانية العالية، إذ شرعت في تنفيذ أعمال الطرق بمنطقة الجنبية بمجمع 575 في المنطقة المحصورة بين طريق رقم 7537، وطريق رقم 7151 والعمل على تبليطها لتسهيل تنقل المواطنين من وإلى مساكنهم بكل يسر وأمان. وأفاد مدير إدارة مشاريع وصيانة الطرق رائد الصلاح بأنه تمت ترسية مناقصة المشروع على شركة حفريات التضامن بكلفة تصل إلى 114 ألف دينار، كما أشار إلى أن العمل في إنشاء هذا المشروع سيستغرق فترة زمنية مدتها 20 أسبوعا.

وبدأ المقاول في الشروع بالأعمال الابتدائية، ويشتمل المشروع على أعمال التسوية الترابية وحماية الخدمات الموجودة وتعديل مسارها بما يتناسب مع الطرق ووضع قنوات أرضية للاستخدام الحالي والمستقبلي من قبل أجهزة الخدمات واستبدال جزء من طبقة التربة الأصلية بطبقة تربة جديدة بحسب المواصفات. كما يسبقه وضع طبقة دفان خاصة من الرمال البحرية ورصف الطرق بالأسفلت، بالإضافة إلى وضع العلامات الأرضية والإشارات التي تبين اتجاه ومسار حركة المرور.

العدد 2741 - الإثنين 08 مارس 2010م الموافق 22 ربيع الاول 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:39 ص

      وليش هالعناد ويا بني جمرة

      مجمع 543 في بني جمرة ما يصلح حتى تمشي عليه البهايم من كثرة الحفر والمطبات حتى شيابنا وعجايزنا صاروا كلهم عرجان مساكين صارت عندهم اصابات ملاعب على كبر وماندري متى بحطونا على جدول الرحمة.

    • زائر 1 | 12:18 ص

      ننتظر التنفيذ

      ايي واجد زين
      وان شاء الله يذكرون بني جمرة على طريقهم

اقرأ ايضاً