العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ

الريال وسرقسطة يلعبان في الدوري قبل لقائهما في نهائي الكأس

تحظى مباراة ريال مدريد وريال سرقسطة في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإسباني لكرة القدم غدا السبت باستاد سانتياجو برنابيو بمدريد بنصيب الأسد من الاهتمام بين كل مباريات الدوري هذا الأسبوع.

فالفريقان يلتقيان مرتين خلال هذا الأسبوع الأولى في الدوري غدا والثانية في نهائي الكأس الأربعاء المقبل في برشلونة وتمثل المباراتان أهمية كبرى للفريقين. يسعى ريال مدريد للخروج بإنجاز هذا الأسبوع والفوز بأول لقب هذا الموسم بعد الوصول للعام السابع على التوالي إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ القوي الأربعاء الماضي بجانب مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري الذي يتصدره الفريق برصيد 60 نقطة وبفارق ست نقاط عن ملاحقه فالنسيا. أما ريال سرقسطة فهو يصارع على الهبوط ويحتل المركز الخامس عشر برصيد 32 نقطة وهو الأمر الذي يثير قلق المدير الفني الجديد للفريق فيكتور مونوز إذ صرح بأن مباريات الدوري أهم من نهائي الكأس لأن البقاء في القسم الأول أهم من الفوز بالكأس.

يغيب عن سرقسطة في مباراتي ريال مدريد نجمه البرازيلي سافيو الذي كان أحد نجوم ريال مدريد من قبل لإصابته في مفصل القدم بينما يلعب المتصدر من دون نجمه البرازيلي أيضا رونالدو الذي مازال أمامه أسبوعين آخرين للعودة للملاعب.

ويلعب غدا أيضا أتليتكو مدريد الخامس مع ريال سوسييداد الرابع عشر الذي يعاني الإحباط بسبب الإقصاء الأوروبي أمام ليون الفرنسي الثلثاء الماضي. ويواجه الإحباط أيضا سلتا فيجو الثامن عشر عندما يحل ضيفا على فالنسيا الثاني بسبب الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام أرسنال الإنجليزي. ويلتقي الأحد ديبورتيفو لاكرونيا الثالث مع ريال مايوركا السابع عشر وبرشلونة الطامع في تحقيق الفوز الثامن على التوالي مع مورسيا الذي يتذيل القائمة

العدد 553 - الخميس 11 مارس 2004م الموافق 19 محرم 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً