العدد 567 - الخميس 25 مارس 2004م الموافق 03 صفر 1425هـ

مسابقة كتابة القصة القصيرة في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية

نظمت إدارة مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية وبالتعاون مع إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بوزارة التربية والتعليم، مسابقة القصة القصيرة باللغتين العربية والإنجليزية لطلبة المدارس الخاصة والحكومية في مملكة البحرين.

استضافت المدرسة فيها ما يقارب من 300 طالب وطالبة من طلبة الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي من المدارس المذكورة، وذلك بمبنى المدرسة الكائن في منطقة سلماباد، من الساعة التاسعة إلى الحادية عشرة صباحا.

وقام الطلبة بكتابة القصص القصيرة باشراف من لجنة نادي القراء بالمدرسة، والتي قامت بإعداد ثلاثة موضوعات مختلفة لكل صف دراسي بكل من اللغتين العربية والإنجليزية وتم إعطاؤها للطلبة في يوم المسابقة للكتابة فيها ضمن شروط محددة.

إذ ستقوم لجنة تحكيم مكونة من ثلاثة أعضاء بالتحكيم في كتابة القصة القصيرة باللغة العربية لاختيار ثلاثة فائزين من كل صف دراسي، إذ ستضم اللجنة المدرسين جبير المليحان، وماجد القحطاني، وبهجة هلال من وزارة التربية والتعليم.

كما ستقوم لجنة تحكيم مكونة من ثلاثة أعضاء بالتحكيم في كتابة القصة القصيرة باللغة الإنجليزية لاختيار ثلاثة فائزين من كل صف دراسي، وستضم اللجنة، المدرسين ساجدة طبارة، وريتشارد هاريسون، وشريفة الراوي من جامعة البحرين.

وسيتم توزيع الجوائز التشجيعية والشهادات على الفائزين الذين سيتم اختيارهم من قبل اللجان في الاحتفال الذي ستقيمه إدارة المدرسة.

صرحت بذلك مسئولة العلاقات العامة بمدرسة عبدالرحمن كانو الدولية ندى ياسين

العدد 567 - الخميس 25 مارس 2004م الموافق 03 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً