العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

«ستاندرد تشارترد» يوقع اتفاقية مع «الدراسات المالية»

وقع بنك ستاندرد تشارترد اتفاقية انضمام و شراكة في برنامج معهد البحرين للدراسات المالية و المصرفية للتدريب والتطوير الوظيفي لخريجي الجامعات في البحرين، و الذي ينظم بالتعاون مع تمكين.

يعطي هذا البرنامج خريجي الجامعات فرصة العمل في أحد المصارف إلى جانب تطوير مهاراتهم من خلال برنامج تدريبي مكثف وذلك بعد إدراجهم في سلسلة من الاختبارات الوظيفية. يهدف البرنامج لصقل وإعداد الفئة المستهدفة لتصبح قادرة على شغل مراكز قيادية في شتى مجالات العمل في القطاع المالي والمصرفي، والتي تشمل المخاطر والائتمان، الخزانة، الرقابة المالية، الاستثمار والموارد البشرية. وقال المدير التنفيذي لبنك ستاندرد شارترد جونثان موريس: «نحرص على تطوير موظفينا البحرينيين وبرنامج المعهد يمنح خريجي الجامعات الذين يطمحون بالحصول على مستقبل وظيفي واعد في القطاع المصرفي فرصة للانضمام ببنك ستاندرد تشارترد من خلال برنامج تطويري منظّم.

و توظيف عدد من خريجي الجامعات سنويا يساعد البنك على بناء جيل من الكفاءات البحرينية تملك الخبرات و المهارات اللازمة لقيادة البنك في العقد القادم». من جهته، قال مدير المعهد جاري ماراوي: «انضمام بنك ستاندرد تشارترد يعكس أهمية برنامج التدريب والتطوير الوظيفي».

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً