العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ

اعتماد 16 فريقا في بطولة مجلسي الشورى والنواب

اعتمدت اللجنة المنظمة العليا لبطولة مجلسي الشورى والنواب للعهد والولاء للوطن التي تنظمها وتشرف عليها مفروشات أحمد شريف وبرعاية رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، اعتمدت مشاركة 16 فريقا فقط والأولوية لمن يتقدم بطلب المشاركة. وجرى ذلك في الاجتماع الذي عُقد برئاسة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عمران النجداوي.

ونوه المشرف العام على البطولة عبدالرحمن شريف بأن بعض الأندية والمراكز الشبابية حرصت بالاتصال المبدئي بطلب المشاركة ومنهم نادي أم الحصم ونادي بني جمرة ومقاولات عبدالعزيز (الزعيم) ومركز شباب الحجر ومركز شباب الدمستان ونجوم فريق خالد النعيمي ومركز شباب الجسرة ومركز شباب مدينة حمد ومركز شباب الزلاق ومركز شباب السهلة، فيما تقرر أن آخر موعد لقبول طلب المشاركة يوم الخميس 25 مارس/ آذار الجاري، كما تقرر تسجيل 25 لاعبا لكل فريق.

من جهته، أشار النجداوي إلى أن بطولة هذا العام ستقام منافساتها على ملعب بتلكو الرياضي (العشب الطبيعي) بالهملة، وتقرر أيضا مشاركة اللاعبين المسجلين في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم بالبطولة.

من جانبه قام مشكورا كعادته في كل عام المدير العام لمحلات الذهبي 30 للأدوات الرياضية الكابتن زكريا عبدالعزيز برصد جوائز تشجيعية للاعبين المتميزين في هذه البطولة، وتم تقديم الشكر له من قبل رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة له على هذه اللفتة الطيبة لتشجيع نجوم البطولة وإبراز فنياتهم. يذكر أن بطولة العام الماضي حققها بجدارة واستحقاق مركز شباب مدينة حمد الرياضي بقيادة المدربين الوطنيين عادل المرزوقي وعباس عبدالمجيد.

من جانب آخر، اعتمدت اللجنة التحضيرية للبطولة برئاسة المدير العام بالبطولة المدرب الوطني القدير عبدالمنعم صالح الدخيل ومن خلفه رئيس اللجنة للمتابعة واستلام التقارير والمشرف العام على توزيع مهمات أعضاء اللجان العاملة أولا بأول الإداري النشط مكي سعيد إضافة لجهود الأعضاء البارزين في البطولة عبدالله البوري وعيسى الدوسري ومحمد رضا ومحمد جعفر وعمار يوسف وخالد فيصل وجميل الساري. ولمن يرغب في المشاركة الاتصال بعمران النجداوي (39465046) أو عبدالله البوري (39263217) أو مكي الشعباني (39994766).

العدد 2750 - الأربعاء 17 مارس 2010م الموافق 01 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً