العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ

البحرين تستضيف مؤتمرا عن تحديات تقنية المعلومات

الوسط - المحرر الاقتصادي 

18 فبراير 2009

تعقد «مجموعة مستخدمي «SAP» بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا» مؤتمرها ومعرضها السنوي للعام الجاري في الفترة ما بين 9 و11 مارس/ آذار المقبل بمركز البحرين الدولي للمؤتمرات - كراون بلازا بمملكة البحرين.

ويمثل المؤتمر فرصة مهمّة لالتقاء كبار المديرين التنفيذيين في مجال تقنية المعلومات من بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أجل مناقشة التحديات المتصلة بإدارة الدور المتغيِّر لتقنية المعلومات، لاسيما في ضوء الأزمة المالية العالمية الراهنة.

ومن أهمِّ معالم مؤتمر هذا العام أن مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ستنظم «جولة SAP التقنية 2009» و»يوم دعم SAP العالمي» على هامش مؤتمر هذا العام.

وقال رئيس «مجموعة مستخدمي SAP بمنطقة الشرق الأوسط وشمال وللمرة الأولى، سننظم جولة SAP التقنية 2009 ويوم دعم SAP العالمي على هامش مؤتمرنا. وسيناقش كبار مديري المعلومات والمديرين التنفيذيين المشاركين في المؤتمر الدَّور المتغير لتقنية المعلومات في ظلِّ الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة».

كما يشمل جدول أعمال المؤتمر الذي تتواصل فعالياته وجلساته لمدَّة ثلاثة أيام محاضرات يلقيها ممثلون عن شركات مرموقة على امتداد قطاعات وصناعات مختلفة. وسيلقي رئيس SAP أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، خوزيه دوارتيه، كلمة رئيسية أمام المشاركين في اليوم الأول من المؤتمر

العدد 2358 - الأربعاء 18 فبراير 2009م الموافق 22 صفر 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً