العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ

القصاب رئيسا لـ «المهندسين البحرينية»

عقدت جمعية المهندسين البحرينية اجتماعا للجمعية العمومية مساء أمس الأول في مقرها الكائن بالجفير، إذ جرت انتخابات لاختيار رئيس وأربعة أعضاء جدد لمجلس إدارة الجمعية.

وفاز المهندس عبدالمجيد القصاب برئاسة مجلس الإدارة لدورة ثانية بالتزكية، في حين تم اختيار المهندستين هدى سلطان وسوزان محمد العجاوي وأسامة تقي البحارنة وأحمد عبدالرحمن الخان أعضاء جدد لمجلس الإدارة، ومبارك إبراهيم الكواري عضو احتياط أول، وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية مناقشة تقرير مجلس الإدارة المالي والأدبي عن أعمال الدورة المنتهية وتعيين مدققي الحسابات وتشكيل لجنة الانتخابات حيث يقتضي نظام الانتخابات بالجمعية تشكيل لجنة مكونة من أربعة أعضاء للإشراف على عملية الانتخابات بحيث لا يكون أي منهم عضوا في مجلس الإدارة المنتهية دورته أو مرشحا لمجلس الإدارة الجديد، وتنتهي مهمة هذه اللجنة بانتهاء الانتخابات.كما تمت مناقشة كادر المهندسين الذي تتابعه الجمعية، بالإضافة إلى مواصلة تفعيل أنشطة الجمعية التي تصب في خدمة المجتمع البحريني بشكل عام والمهن الهندسية بشكل خاص، وخاصة أن الجمعية تنظم الكثير من المؤتمرات وورش العمل والدورات والمحاضرات الهندسية .

العدد 2752 - الجمعة 19 مارس 2010م الموافق 03 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:52 ص

      مبروك

      اهنئ المهندس عبد المجيد القصاب بفوزه رئيسا لجمعية المهندسين البحرينية. و كما نهنئ باقي الاعضاء الفائزين. و اتمني لجمعيتنا دوام التقدم................. من بنات العنزور

اقرأ ايضاً