العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ

شوماخر يؤكد نجاح السباق بجهود أبناء البحرين

استقبال رسمي لبطل العالم في «الفورمولا 1»

وصل بطل العالم في سباقات «الفورمولا 1» سائق فريق فيراري الالماني مايكل شوماخر إلى البحرين قادما من الإمارات العربية المتحدة يرافقه بطل الراليات في الشرق الأوسط الإماراتي محمد بن سليم وذلك للمشاركة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج.

وقد كان في استقباله رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، كما كان في الاستقبال عضو مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية زايد الزياني وفريق العلاقات العامة في المؤسسة العامة للشباب والرياضة.

وتسلم شوماخر العملة التذكارية التي أصدرتها البحرين بمناسبة سباق «الفورمولا 1» في البحرين، مبديا سعادته بزيارة البحرين قائلا: «أسعدتني استعدادات البحرين لاستضافة أول سباق فورمولا 1 في الشرق الأوسط، ما يجعلنا نتفاءل بنجاح السباق على أرض البحرين».

وأضاف شوماخر«أنا متفائل بتحقيق نتيجة طيبة في السباق، ولا يمكنني الاستهانة بالفرق المنافسة وخصوصا فرق ويليامز وماكلارين ورينو، والتنافس مع هذه الفرق من عوامل نجاح السباق واستمتاع الجمهور به». وأثنى شوماخر على جهود الشعب البحريني في استعدادهم لاستضافة السباق، ودعاهم إلى تشجيع فريقه والفرق الأخرى.

وأكد شوماخر نيته من جديد اكتشاف حلبة البحرين والتعرف عليها بالدراجة، مشيرا إلى أنه يقوم باكتشاف حلبات السباق في العالم في كل سباق لضمان تحقيق النجاح وتصدر الترتيب العالمي في «الفورمولا 1».

وتمنى بطل راليات الشرق الأوسط بن سليم أن تنجح البحرين في استضافة السباق، ممتدحا جهود البحرينيين في تهيئة أجواء النجاح منذ موافقة الاتحاد الدولي للسيارات على استضافة إحدى جولات بطولة العالم في «الفورمولا 1».

العدد 574 - الخميس 01 أبريل 2004م الموافق 10 صفر 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً