العدد 2756 - الثلثاء 23 مارس 2010م الموافق 07 ربيع الثاني 1431هـ

إرجاء قضية متهم بالاعتداء الجنسي لعرضه على الطب النفسي

أجلت المحكمة الجنائية الكبرى برئاسة القاضي طلعت إبراهيم، وعضوية القاضيين محمد الرميحي والشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وأمانة سر ناجي عبدالله، قضية متهم متورط في قضيتي اعتداء على عرض طفلين في قضيتين منفصلتين، حتى 18 ابريل / نيسان لعرض المتهم على الطبيب النفسي بطلب من محاميتين منتدبتين عن كل قضية من قبل وزارة العدل.

وكانت المحكمة الكبرى الجنائية حكمت في 31 يناير/ كانون الثاني من العام الجاري بسجن المتهم 10 سنوات في قضية اعتداء على عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم انه في 29 يونيو/ حزيران 2009 اعتدى على عرض شخص لم يبلغ عمره 14 سنة بأن استدرجه إلى مكان الواقعة وحسر عنه ملابسه واعتدى عليه. وبحسب تفاصيل القضية كما سردها المجني عليه فإنه كان خارجا من منزله متوجها إلى منزل جده بمنطقة عالي فشاهده المتهم وطلب منه مرافقته في السيارة لكي يقوم المجني عليه باستدعاء أحد الأشخاص، فقام المتهم وبعد أن رافقه المجني عليه بأخذه إلى منطقة تلال عالي الأثرية وطلب منه التوجه إلى المقعد الخلفي ونزع ملابسه ثم قام بالاعتداء على عرضه وبعد أن انتهى من ذلك اعطاه 500 فلس وطلب منه عدم إخبار أحد بالأمر وطلب منه الاغتسال قبل الصلاة إذا كان يصلي.

وأضاف المجني عليه الذي يبلغ من العمر 9 سنوات وبعد أن أخبر أهله بالواقعة أنه توجه إلى مركز الشرطة وتعرف على المتهم من خلال الصور التي عرضت عليه.

من جانبه اعترف المتهم وهو من أصحاب الأسبقيات في قضايا الاعتداء على العرض وحكم في قضية سابقة مدة 4 سنوات.

العدد 2756 - الثلثاء 23 مارس 2010م الموافق 07 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:13 ص

      الايمان

      يا ترى هذا الاشكال عندها ايمان ولا يعرف الصلاة اعوذ بالله من الشيطان الرجيم انا الله وانا اليه راجعون ويش انقول في هذا البلد الاغبر

    • زائر 1 | 4:43 ص

      حداوي يجرح ويداوي

      وايد رخيص ؟ 500فلس؟ مع انه ماتم شي رخيص ف هالوقت حتى البيبسي ارتفع سعره؟ وبعدين الريال قصده شريف والدليل انه قاله تغسل قبل لاتصلي؟ الله على مجرم 2010

اقرأ ايضاً