العدد 2760 - السبت 27 مارس 2010م الموافق 11 ربيع الثاني 1431هـ

ندوة تناقش موضوع الشركات العائلية في البحرين

عبدالله الصادق -أحمد اليوشع -خالد كانو
عبدالله الصادق -أحمد اليوشع -خالد كانو

يلتقي أصحاب الشركات العائلية والباحثين والهتمين في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد في بيت القرآن في إطار ندوة تنظمها الجمعية البحرينية للشركات العائلية تناقش محورين الأول أحدث الإحصائيات ومدلولاتها يشأن الشركات العائلية في البحرين، والثاني انعكاسات الأزمة المالية العالمية على أوضاع الشركات العائلية البحرينية والخليجية.

ورحب رئيس الجمعية خالد محمد كانو بحضور ذوي العلاقة والاهتمام من الأعضاء وغيرهم للحضور والمشاركة في هذه الندوة المفتوحة لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الشركات العائلية بما تمثله من ثقل كبير في اقتصاديات المنطقة، وذلك عبر المحورين المذكورين الذين سيتناولهما على التوالي أمين مركز البحرين للدراسات والبحوث عبدالله الصادق، ورئيس جمعية الاقتصاديين البحرينية أحمد اليوشع.

وأشار كانو إلى أن الجمعية البحرينية للشركات العائلية وهي تنظم هذه الندوة ضمن خطة عملها لهذا العام، مدركة لأبعاد المستجدات الراهنة إقليميا وعالميا على الأوضاع الاقتصادية بما فيها أوضاع الشركات العائلية التي تشكل ركيزة أساسية لاقتصاديات المنطقة بوجه عام، وبات عليها أن تركز على كل ما يعزز أوضاع هذه الشركات ويخدم تطور قدراتها التنافسية.

وأشار إلى أن الندوة المذكورة تأتي في ذلك السياق وستتبعها إن شاء الله فعاليات وبرامج أخرى، مرحبا بأية إسهامات من قبل أعضاء الجمعية وذوي العلاقة والاهتمام.

العدد 2760 - السبت 27 مارس 2010م الموافق 11 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً