العدد 2760 - السبت 27 مارس 2010م الموافق 11 ربيع الثاني 1431هـ

الممثل الشخصي للملك يشارك في أعمال القمة العربية بليبيا

سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة يشارك في أعمال القمة العربية في سرت الليبية  (بنا
سمو الشيخ عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة يشارك في أعمال القمة العربية في سرت الليبية (بنا

شارك الممثل الشخصي لجلالة الملك، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في أعمال القمة العربية الثانية والعشرين مترئسا سموه وفد مملكة البحرين في القمة التي تعقد بالجماهيرية الليبية العربية الشعبية الاشتراكية العظمى خلال الفترة من 27 إلى 28 مارس/ آذار الجاري التي بدأت أعمالها صباح أمس برئاسة قائد ثورة الفاتح من سبتمبر القائد معمر القذافي في مدينة سرت. وبدأت الجلسة الافتتاحية بكلمات من رؤساء الدول العربية وضيوف المؤتمر ورؤساء المنظمات الدولية والإقليمية.

وتأتي مشاركة مملكة البحرين في هذه القمة تطلعا لتحقيق المزيد من الإنجازات في مسيرة العمل العربي المشترك وتحقيق آفاق أوسع من التنسيق والتعاون في كل المجالات وإيجاد الحل للقضية الفلسطينية وإنهاء الصراع العربي الإسرائيلي وتحقيق التسوية الشاملة والعادلة. وعقد سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك خلال القمة عددا من المقابلات مع القادة العرب تركزت على المواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة والتوصل إلى قرارات من شأنها أن تدعم المسيرة العربية والعمل العربي المشترك في مختلف المجالات.

كما شارك سمو الممثل الشخصي لجلالة الملك، نيابة عن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة في الجلسة الافتتاحية وكذلك الجلسة المغلقة لمؤتمر القمة العربي الثاني والعشرين التي عقدت ظهر أمس (السبت) في مدينة سرت الليبية.


... ويستعرض مواضيع القمة العربية مع أمير الكويت

استعرض الممثل الشخصي لجلالة الملك، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، خلال لقائه أمير دولة الكويت الشقيقة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مقر إقامته بمدينة سرت بالجماهيرية الليبية صباح أمس، المواضيع المطروحة على جدول أعمال القمة العربية وتنسيق المواقف بما يعود بالنفع والخير على الأمة العربية ويدعم قضاياها العادلة.

ونقل الممثل الشخصي لجلالة الملك، تحيات وتمنيات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالصحة والسلامة وطول العمر إلى أمير دولة الكويت.


... ويبحث القرارات الداعمة للأمة العربية مع أمير قطر

استعرض الممثل الشخصي لجلالة الملك، سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة مع أمير دولة قطر الشقيقة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، المواضيع المدرجة على جدول أعمال القمة العربية ومشاريع القرارات الداعمة لقضايا الأمة العربية وتحقيق مصالحها العليا وأمانيها في السلام والاستقرار والتقدم والرخاء. وذلك على هامش انعقاد مؤتمر القمة العربية الثانية والعشرين المنعقدة حاليا في مدينة سرت بالجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى. ونقل الممثل الشخصي لجلالة الملك، تحيات وتمنيات عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالصحة والسلامة.

العدد 2760 - السبت 27 مارس 2010م الموافق 11 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً