العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ

«أحمر الشواطئ» إلى الدمام للمشاركة في البطولة العربية

تغلب أمس على قطر في مباراته الودية الأخيرة

يغادر صباح اليوم وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية متوجها إلى الدمام عبر الجسر، وذلك للمشاركة في البطولة العربية لكرة القدم الشاطئية التي ستستضيفها الدمام خلال الفترة من 1 حتى 8 أبريل/ نيسان المقبل.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة المنظمة للبطولة اجتماعها الفني بمندوبي المنتخبات العشرة المشاركة لتوزيع المنتخبات إلى مجموعتين، إذ ستضم كل مجموعة 5 منتخبات، وأعلن مدرب أحمر الشواطئ البرازيلي غوستافو غوغا القائمة النهائية التي أعلن عنها أمس والمكونة من 12 لاعبا إلى جانب الجهازين الفني والإداري.

ولعب أحمر الشواطئ مباراتين وديتين استعدادا للبطولة، إذ لعب أمام عمان أمس الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل منهما قبل أن يخوض مباراته الأخيرة صباح أمس أمام المنتخب القطري وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف، وسجل هدفي منتخبنا عبدالله عبداللطيف وإبراهيم حسن من ركلة جزاء، في حين سجل هدف لاعب منتخبنا إبراهيم نصيب هدف المنتخب القطري بالخطأ في مرماه.

وسيغادر أحمر الشواطئ صباح اليوم بوفد مكون من: رئيس الوفد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة محمد الماجد والجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب فياض محمود والإداري مبارك الشاعر ومدرب المنتخب البرازيلي غوستافو غوغا ومدرب الحراس رفائيل واختصاصي العلاج ماكيو إلى جانب 12 لاعبا وهم: الحارسان السيدمحمد حميد وصلاح سلمان و10 لاعبين هم: صادق مرهون، محمود الغاوي، يعقوب النصف، نايف الجاسم، إبراهيم حسن، حسن عبدالله، أيوب نصيب، حسين الدوسري وإبراهيم عبدالله ومحمد عاشور، واستعد المدرب غوغا عدد من اللاعبين أبرزهم الحارس حسام المناعي وراشد جمال واللذان يعدان من أبرز اللاعبين الذين شاركوا مع أحمر الشواطئ في البطولات الماضية.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة سكن المنتخبات المشاركة والتي سيكون فندق رمادا الدمام مقرا لسكنهم، في حين سيكون فندق شيراتون الدمام مقرا لرؤساء الوفود وحكام البطولة، وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة اجتماع أمس برئاسة رئيس اللجنة الأمير عبدالعزيز بن فهد وناقشت عدة أمور خاص بالبطولة إلى جانب الوقوف على آخر استعداداتها باستضافة البطولة من حيث الملعب وتسجيل اللاعبين إلى جانب الوقوف على آخر مستجدات استضافتها للاجتماع الذي سيجمع مندوبي المنتخبات المشاركة اليوم.

وستنطلق البطولة غدا (الخميس) وسيتم توزيع المنتخبات إلى مجموعات، وتضم البطولة 10 منتخبات وهي: البحرين والبلد المستضيف السعودية، الكويت، قطر، الإمارات، مصر، عمان، سورية، اليمن ومصر.

وأكد مدير أحمر الشواطئ فياض محمود أن المباراة الودية أمام عمان كانت تجربة حقيقية قبل خوض غمار البطولة العربية، موضحا أن المدرب غوستافو غوغا وقف على مستويات جميع اللاعبين وأختار القائمة النهائية التي سيشارك فيها البطولة، وبين محمود أن الأمور تسير على ما يرام وقدم شكره إلى اتحاد الكرة على تعاونه المستمر مع لجنة منتخب أحمر الشواطئ على تقديمها الدعم اللامحدود بمشاركة أحمر الشواطئ في البطولة.

من جانب آخر، أوضح لاعب منتخبنا صادق مرهون أن المباراتين اللتين خاضهما أحمر الشواطئ كانوا بمثابة الإعداد الحقيقي للبطولة، مؤكدا أن لاعبي الأحمر قدموا مستويات جيدة وخصوصا في مباراة قطر التي فاز بها أحمر الشواطئ بهدفين مقابل هدف، وقال: «لابد من بذل الجهد لتحقيق البطولة وخصوصا أن المنتخبات التي ستشارك لها باع طويل في الملاعب الرملية ونحن ندرك صعوبة المهمة لكننا قادرين على تحقيق النتائج الايجابية وخصوصا أن اللاعبين المتواجدين في أحمر الشواطئ يعدون من خيرة اللاعبين في المملكة».

وأضاف «نسعى إلى تقديم أفضل المستويات ولابد من اللعب بحذر أمام المنتخبات التي سنلعب أمامها ونتمنى أن نحقق النتائج الايجابية التي تسعد الشعب وأتمنى أن يقف الجميع بجانب أحمر الشواطئ في البطولة».

وختم حديثه بالقول: «استعددنا جيدا للبطولة، فالتدريبات انطلقت منذ فترة جيدة وقدم خلالها اللاعبون مستويات جيدة إلى جانب المباراتين التي خاضها أحمر الشواطئ أمام عمان وقطر وقدمنا مستويات جيدة».

العدد 2762 - الإثنين 29 مارس 2010م الموافق 13 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً