العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ

رئيس الوزراء يحث محافظ الجنوبية ونائبه على بذل الجهود

سمو رئيس الوزراء يستقبل وزير الداخلية و محافظ المحافظة الجنوبية    (بنا)
سمو رئيس الوزراء يستقبل وزير الداخلية و محافظ المحافظة الجنوبية (بنا)

حث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة ونائب المحافظة فيصل النعيمي، على بذل الجهود للقيام بمسئولياتهما التي هما أهلا لها بشكل يجعلهما مثالا للآخرين من جيل الشباب، مؤكدا سموه لهما أنهما لن يجدا من القيادة إلا كل الدعم والمساندة.

جاء ذلك لدى استقبال سمو رئيس الوزراء بديوان سموه صباح أمس وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، الذي قدم لسموه، محافظ الجنوبية ونائبه وذلك بمناسبة تعينهما في مناصبهما الجديدة.

ونوه سمو رئيس الوزراء بالدور الذي تضطلع به المحافظات في تنفيذ المحاور المختلفة لاستراتيجية الدولة وخاصة ما يتعلق بالجوانب الأمنية والخدمية، وبدور محافظ الجنوبية ونائبه في ترجمة توجهات الحكومة في هذا الشأن، معربا سموه عن الثقة في قدرة شباب البحرين على تحمل المسئولية وأن يكونوا قدوة للآخرين.

وأعرب سموه عن تهانيه لمحافظ الجنوبية ونائبه، متمنيا لهما التوفيق والسداد في أداء مهامهما. مؤكدا أن شباب البحرين أهل للمسئولية والثقة فيهم كبيرة، وأثبتوا للقيادة وللجميع أنهم قادرون على تحقيق النجاح في كل ميدان عمل يخوضونه، مشيرا إلى أن الحكومة تستهدف في برامجها الشباب بهدف صنع جيل قيادي قادر على تقديم إضافة لمسيرة العمل الوطني.

ونوه سمو رئيس الوزراء بما قدمه من حمل لواء المسئولية في المحافظة سابقا وخص سموه بالشكر الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة لدوره في تطوير الخدمات في المحافظة الجنوبية والتواصل مع الأجهزة الحكومية لتحقيق ذلك.

من جهتهما أعرب محافظ الجنوبية ونائبه عن شكرهما وتقديرهما لسمو رئيس الوزراء على ما أبداه سموه لهما من دعم وإسناد لتأدية مهامهما، مؤكدين الحرص على ترجمة ما وجه به سموه خلال اللقاء بشأن تعزيز التواصل الاجتماعي وتكريس الوحدة الوطنية ومتابعة متطلبات المواطنين.


... ويتلقى شكر رئيس كوبا للتهنئة بذكرى عيد الاستقلال

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية كوبا راؤول كاسترو، وذلك ردا على برقية سموه المهنئة له بذكرى عيد استقلال بلاده، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره، متمنيا لسموه موفور الصحة والسعادة ولشعب مملكة البحرين المزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته.


رئيس وزراء تايلند يغادر البلاد

غادر رئيس وزراء مملكة تايلند أبيسيت فيججاجيوا البلاد أمس بعد زيارة استغرقت يومين تلبية لدعوة تلقاها من رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حيث أجرى مباحثات تناولت سبل دعم وتطوير العلاقات البحرينية التايلندية والارتقاء بمجالات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

وكان في مقدمة مودعي الضيف سمو رئيس الوزراء كما كان في الوداع سمو نائبي رئيس مجلس الوزراء وعدد من المسئولين بالمملكة ومحافظ المحرق وعميد السلك الدبلوماسي سفير دولة قطر لدى المملكة وسفيرا البلدين.

وصدر في ختام الزيارة بيان صحافي جاء فيه: رحب الجانبان بتوقيع مذكرة تفاهم لإنشاء المركز التايلندي لمخزون الأمن الغذائي والتوزيع في البحرين بين غرفة التجارة والصناعة ومجلس التجارة التايلندي، وسيكون هذا المركز بمثابة المخزون الرئيسي للأمن الغذائي وغيرها من المنتجات التايلندية إلى منطقة الخليج، مع توفير إمدادات كافية للاستهلاك لما يقرب من ثلاثة أشهر.

العدد 2764 - الأربعاء 31 مارس 2010م الموافق 15 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً