العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ

مانشستر يستعيد خدمات هارغريفز واوشي

سيستعيد مانشستر يونايتد بطل ومتصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم خدمات لاعب وسطه أوين هارغريفز ومدافعه الايرلندي جون أوشي بعد غيابهما عن الملاعب لفترة طويلة، وذلك بحسب ما كشف مدربه الاسكتلندي اليكس فيرغسون أمس (الجمعة).

وقد يسجل هارغريفز وأوشي عودتهما السبت إذ من المتوقع أن يجلسا على مقاعد الاحتياط خلال الموقعة النارية مع تشلسي في الدوري المحلي على ملعب «أولد ترافورد».

وقال فيرغسون: «خاضا التمارين مع الفريق الأول بشكل جيد واقتربا كثيرا من العودة النهائية وأفكر باستخدامهما كبديلين السبت أمام تشلسي والأربعاء أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا».

وغاب هارغريفز (29 عاما) عن فريق «الشياطين الحمر» منذ خضوعه لعملية جراحية في ركبتيه في خريف 2008، ما حرمه من المشاركة مع زملائه في مانشستر والمنتخب الانجليزي في أي مباراة منذ تلك الفترة.

وعانى هارغريفز من هذه الإصابة منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد في صيف 2007 قادما من بايرن ميونيخ ومنعته من المشاركة في الكثير من المباريات.

أما بالنسبة لأوشي (28 عاما) فهو غاب عن الملاعب منذ نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي بعد تعرضه لإصابة في فخذه خلال الملحق الأوروبي المؤهل إلى مونديال جنوب إفريقيا بين منتخب بلاده وفرنسا.

العدد 2766 - الجمعة 02 أبريل 2010م الموافق 17 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً