العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ

وزارة الصناعة: انخفاض أسعار سلع المستهلك 20

وزير الصناعة في جولة بالمركز اللبناني
وزير الصناعة في جولة بالمركز اللبناني

ذكرت وزارة الصناعة والتجارة في بيان بعثته إلى الصحف، إن أسعار سلع المستهلك انخفضت 20 في المئة.

ونقل البيان عن المدير العام لسوبر ماركت المركز اللبناني بمدينة عيسى حسب الرسول أحمد قوله: «انخفضت أسعار الزيت وحليب البودر ومنتجات الألبان من 10 إلى 12 في المئة، كما انخفضت سلة سلع المستهلك بنسبة 20 في المئة».

جاء ذلك على هامش زيارة وزير الصناعة والتجارة سوق المحرق المركزي والمركز اللبناني بمدينة عيسى لمتابعة مستجدات السوق المحلي وتطورات الأسعار ومدى توافر السلع الغذائية والتموينية بشكل خاص.

واطلع الوزير على كميات الخضروات والفواكه واللحوم المتوافرة في سوق المحرق المركزي واستمع لشروحات مفصلة من القائمين والمعنيين في هذه الأسواق، مؤكدا على أهمية الحفاظ على استقرار السوق وتوفير كافة متطلبات المواطنين من هذه السلع الضرورية.

وخلال جولته في سوق المحرق المركزي للخضروات، استمع وزير الصناعة والتجارة إلى إفادات التجار والموردين والباعة المتواجدين فيما يتعلق بتسهيل إجراءات الاستيراد والتنسيق مع الجهات الأخرى المختصة والمعنية بتحقيق الاستقرار في الأسواق وضمان انسيابية حركة البيع والشراء فيها.

وشدد الوزير على متابعة كافة الأمور والقضايا التي تمس سلعة اللحوم الحمراء وتوفيرها للمستهلكين، مؤكدا على شركة البحرين للمواشي بضرورة تعزيز المتابعة والتواصل الدائم مع التجار في السوق لتلمس كل القضايا والوقوف على المشكلات أولا بأول.

العدد 2767 - السبت 03 أبريل 2010م الموافق 18 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • فقيرة الى الله | 1:23 ص

      يجب ان تكون هذه الزياره متكرره.

      زيارة وزير الصناعة والتجارة للمحلات التجاريه يجب ان تكون متكرره وعليهم مراقبة الأسعار بشكل مستمر. لأن اكثر الباعه والمحلات مستغله الناس اكبر استغلال

اقرأ ايضاً