العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ

تكريم أبطال أغلى الكؤوس في ليلة مارونية

حضر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ومحافظ الشمالية أحمد محسن بن سلوم الحفل التكريمي بمناسبة فوز فريق نادي الشباب بكأس صاحب الجلالة الملك المفدى لكرة القدم والذي أقيم مساء أمس بفندق إليت في السنابس.

وفي بداية الحفل ألقى محافظ الشمالية كلمة نقل فيها التهاني القلبية من جلالة الملك المفدى الى إدارة ولاعبي وجماهير نادي الشباب بهذا الانجاز الذي سطر معاني الاخلاص والتفاني والعمل الجماعي.

وأضاف بن سلوم «ان مشروع دمج الأندية الوطنية يأتي ضمن المنجزات الكثيرة في ظل المشروع الاصلاحي الذي تشهده المملكة وتضع عليه الدولة آمالا كبيرة وطموحات لمستقبل مزدهر للحركة الشبابية والرياضية البحرينية، كما ان واقع مسيرة العمل الرياضي التي يقودها بكفاءة واقتدار سمو ولي العهد تدفع الى مزيد من الخطوات التطويرية لتصل الى الهدف المنشود في خدمة المجتمع بأكمله.

كما ألقى رئيس نادي الشباب ميرزا أحمد كلمة أعرب فيها عن اعتزاز جميع منسوبي النادي وجماهيره بهذا الانجاز الغالي والتاريخي الذي تحقق على رغم قلة الامكانات والملاعب، لكن حرصت الإدارة على توفير افضل السبل المتاحة لقهر تلك الصعوبات وذلك بدعم واهتمام ملحوظ من رئيس المؤسسة العامة ومحافظ الشمالية.

وقال ميرزا أحمد اننا نستثمر هذه الفرصة لنرفع الى مقام القيادة العليا بالنظر بعين الاهتمام والدعم لهذا النادي وتوفير الامكانات اللازمة نظرا لما يضمه من قاعدة عريضة من شباب سبع مناطق.

وعبر قائد فريق الشباب محسن عبدالوهاب في كلمته باسم اللاعبين عن اعتزازه وزملائه بنيل شرف الكأس الغالية والذي يشكل دافعا لبروز طاقات ومواهب شبابية تثري الرياضة البحرينية، مقدما الشكر لكل من آزر الفريق.

وحرص رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد على التحدث الى اللاعبين بكلمة معبرة قدم فيها تهانيه الى إدارة ولاعبي وجماهير الشباب بفوزهم بأكبر وأغلى البطولات.

وقال الشيخ فواز «يسرني ان انقل اليكم تحيات وتهاني وسعادة الملك المفدى الذي تحدثت معه في مكالمة هاتفية قبل الحفل وتمنياته مزيدا من الانجازات لنادي الشباب في جميع اللعبات.

وقام الشيخ فواز بن محمد وأحمد بن سلوم بتوزيع المكافآت المالية والهدايا على أفراد الجهازين الإداري والفني ولاعبي فريق الشباب اذ بلغت قيمة المكافآت 30 ألف دينار ونال كل لاعب (ألف دينار).

وساهمت شركة الحواج بتقديم هدايا خاصة الى لاعبي الشباب بمناسبة الانجاز وتم خلال الحفل عرض فيلم فيديو متميز يوثق اللحظات التاريخية لمسيرة الفريق في مسابقة الكأس والافراح وأغنية خاصة بهذه المناسبة وهي من اعداد الكابتن عبدالمنعم الدخيل

العدد 641 - الإثنين 07 يونيو 2004م الموافق 18 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً