العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ

الجودر وفواز بن محمد يطلعان على تصاميم مدينة خليفة الرياضية

اطلع وزير الأشغال والإسكان فهمي الجودر ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة على الخرائط الهندسية لمشروع مدينة الشيخ خليفة الرياضية والتي عرضها مسئولو شركة تيلكي الألمانية المسئولة عن إعداد التصاميم الهندسية للمشروع الرياضي الكبير.

واستمع الجودر والشيخ فواز الى شرح مفصل عن الخطوات التي اتخذتها شركة «تيلكي» في سبيل إعداد التصاميم وذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاربعاء الماضي في مقر وزارة الأشغال والإسكان.

وأبدى رئيس المؤسسة ارتياحه للخطوات التي تقوم بها مختلف الجهات الحكومية والأهلية في سبيل إنجاز أعمال المشروع الرياضي المرتقب الذي يحمل اسما غاليا على قلوب أبناء الشعب البحريني، مشيدا بجهد وزارة الأشغال والإسكان برئاسة الجودر.

يذكر ان مدينة الشيخ خليفة الرياضية تقام على مساحة إجمالية تقدر بتسعة هكتارات جنوب شرق ستاد مدينة عيسى وتقدر كلفتها بخمسة ملايين ونصف المليون دينار بحريني، ومن المؤمل ان يبدأ العمل في المشروع خلال الربع الأخير من العام 2004 على ان ينتهي في نهاية العام المقبل 2005.

وتشمل مدينة خليفة الرياضية (ستاد مدينة عيسى الحالي) الذي سيتم تطويره من خلال بناء مدرج جديد بدل المدرج الحالي، وفق أحدث الطرز الهندسية بالإضافة الى إنشاء مسبح أولمبي بطول 50 مترا وآخر للتدريب بطول 25 مترا، وصالة ألعاب رياضية متعددة الأغراض تستوعب 3,500 آلاف متفرج، وإنشاء ملعب دولي للتنس الأرضي فضلا عن مركز متخصص للطب الرياضي ومواقف للسيارات تتسع لأكثر من 900 سيارة

العدد 645 - الجمعة 11 يونيو 2004م الموافق 22 ربيع الثاني 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً