العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

العين يقيل مدربه سيريزو

أقال العين، ثالث الدوري الإماراتي لكرة القدم، أمس (الأربعاء) مدربه البرازيلي تونينيو سيريزو بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم.

ولم يكشف النادي عن بديل سيريزو وقد تردد اسم المدرب المحلي عبد الحميد المسكي الذي اشرف على الفرق العمرية في النادي، ليقود الفريق الأول مؤقتا حتى نهاية الموسم.

وأكد العين في بيان على موقعه الرسمي إن «اقالة سيريزو جاءت بعد تقييم شامل للنتائج الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري والتي لم تحقق طموحات إدارة النادي وجماهيره».

وخرج العين خالي الوفاض من كافة البطولات على رغم الأموال التي انفقهتها إدارة النادي (أكثر من 50 مليون يورو) في العامين الأخيرين لتدعيم صفوفه بلاعبين محليين وأجانب.

وفقد العين فرصة المنافسة على لقب الدوري المحلي لأنه يتخلف بفارق 11 نقطة عن الوحدة المتصدر، كما خرج من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام باختاكور الاوزبكستاني 2/3 أمس الأول (الثلثاء) في طشقند ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • حسين العليوات | 12:00 ص

      متوقع من اندية الإمارات

      الإمارات دائماً هكذا ،، تقيل مدربها وتطالب الجماهير برأسه ويتناسون ان للاعبين امكانية التغيير ،، بالضبط كما حصل مع الأهلي الإماراتي وقد حصل على مدرب كبير جداً مثل كين كات الهولندي ولكن لاعبي الأهلي هذا الموسم لايملكون الروح اصلاً للعب فبعد نتائجهم المخيبة قالوا بأن المدرب ليس بالقوي حتى هو الآخر اعلن استقالته بسبب انعدام الروح والقتالية في الفريق ،، اندية الإمارات ضعيفة في دوري ابطال آسيا منذ 2006 تقريباً وفي هذه النسخة الحالية خير دليل فلا دخل للمدربين واقالتهم ،، عقليات تتاجر بسمعات المدربين

اقرأ ايضاً