العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

هدف إيتو يقود إنتر ميلان إلى نهائي كأس إيطاليا

سجل النجم الكاميروني صامويل إيتو هدفا قاد به فريقه إنتر ميلان إلى الفوز على مضيفه فيورنتينا 1/صفر أمس الأول (الثلثاء) في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، ليتأهل الإنتر بذلك إلى الدور النهائي، إذ كان قد فاز ذهابا على أرضه بالنتيجة نفسها.

سيطر فيورنتينا على مجريات اللعب في الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي، ثم سجل إيتو هدف الفوز لإنتر ميلان على ملعب «أرتيميو فرانكي» ليحسم الفريق تأهله إلى الدور النهائي. وصمد فيورنتينا أمام الحماس الهجومي للاعبي إنتر الذي أهدر فرصة ثمينة في الشوط الأول كما أهدر فيورنتينا فرصة بعدها بخمس دقائق، إذ أطاح البرازيلي لوسيو بالكرة من على خط المرمى إثر تسديدة من ألبرتو جيلاردينو كادت تسكن الكرة في شباك الحارس خوليو سيزار.

وأتيحت فرصة أخرى أمام جيلاردينو في الدقيقة 30 إذ تلقى تمريرة من صانع الألعاب كريستيانو زانيتي داخل منطقة الجزاء، بيد أن المدافع الروماني كريستيان شيفو نجح في إفشال الهجمة. وتصدى خوليو سيزار لكرة خطيرة سددها ريكاردو مونتوليفو في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح ماريو بالوتيلي، الذي لعب مكان الأرجنتيني دييغو ميليتو، الشوط الثاني بتسديدة خطيرة، لكن الحارس الفرنسي سيبستيان فراي تصدى للكرة لكنه لم ينجح في التصدي للكرة الصاروخية التي سددها إيتو في الدقيقة 57 إثر تمريرة من تياغو موتا.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً