العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

حسم بطاقة التأهل الرابعة بين «البرتقالي» و«البحارة» اليوم

في موقعة جماهيرية مهمة بسداسي دوري زين لكرة السلة

تحسم اليوم (الخميس) بطاقة التأهل الرابعة للمربع الذهبي لدوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك عندما يصطدم الحالة وسترة في مواجهة في غاية الأهمية ستؤهل أحد الفريقين للمربع وستخرج الفريق الثاني من المنافسة، وذلك عند الساعة 7:30 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

يمتلك كلا الفريقين 6 نقاط من فوزين وخسارتين، وفوز أحدهما يعني وصوله للمربع الذهبي بعد أن ضمن الأهلي يوم أمس وصوله بفوزه على مدينة عيسى وأبقى البطاقة الأخيرة في منافسة غير تقليدية مساء اليوم.

المباراة تبدو صعبة على كافة الصعد، وخصوصا أن الفريقين يمتلكان الحظوظ نفسها ويمتلكان لاعبين مميزين ومحترفين على مستوى عال ومدربين قديرين.

المباراة ستكون جماهيرية وحساسة وسيغلب عليها الشد العصبي لأهميتها، والفريقان سيدخلانها بمعنويات مرتفعة بعد أن تمكنا من تحقيق الفوز في الجولة الماضية وخصوصا الحالة الذي فاز على المنامة في حين فاز سترة على المدينة.

الحالة يقوده في هذه المباراة المدرب الجديد البرازيلي والتر باريرا الذي نجح بدهائه في تحقيق الفوز على المنامة، وكان الحالة يعول في بداية المباراة عادة على تشكيلة مكونة من: أيوب حاجي، محمود عبدالنبي، علي عباس ، ياسر بونفور وإلى جانبهم المحترف الأميركي باتريك سيمبسون الذي أدى مباراة رائعة ضد المنامة.

وعلى دكة الاحتياط يتواجد محمد الكوهجي وأحمد حاجي وصادق جعفر وحمد علي حسين وبقية أفراد الفريق.

على الجانب الآخر، فإن فريق سترة يدخل المباراة بقيادة المدرب الأميركي جون سانجون.

ويمتلك سترة لاعبين مميزين في ظل تواجد يونس كويد ومحمد كويد وعبدالعزيز عبدالباقي والمحترف المغربي يونس الإدريسي إلى جانب الشاب عبدالله علي، وبالإضافة إلى ميرزا مكي الذي أدى بشكل جيد في المباريات الأخيرة وأحمد مرهون وبقية أفراد الفريق.

عموما، المباراة ستكون مفتوحة على جميع الاحتمالات وسترة إذا ما أراد الوصول للمربع فإن المهم بالنسبة إليه اليوم الفوز على الحالة الذي سيلعب بكل قوته من أجل حسم أمر تأهله كذلك.

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً