العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ

صالة مدينة خليفة تحتضن مباريات بطولة العالم للناشئين العام المقبل

نتمنى تحقيق مركز متقدم في البطولة العسكرية... علي بن محمد:

كشف رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة لـ «الوسط الرياضي» أن صالة مدينة خليفة الرياضية ستحتضن مباريات بطولة العالم للناشئين التي ستقام في البحرين العام المقبل، وقال: «طلب تنظيم بطولة العالم للناشئين العام المقبل جاءت بطلب من رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة الذي أكد لرئيس الاتحاد الدولي زهانغ ويه الذي زار البحرين الشهر الماضي أن البحرين مستعدة لتنظيم بطولة العالم للناشئين للكرة الطائرة ولله الحمد حصلنا على موافقة الاتحاد الدولي».

وواصل «الشيخ فواز أوضح لرئيس الاتحاد الدولي أن الصالة التي ستحتضن مباريات بطولة العالم ستكون هي صالة مدينة خليفة الرياضية التي سيتم افتتاحها في هذا الحدث العالمي، فيما ستكون صالة مدينة عيسى الرياضية التي ستخصص للعبة الكرة الطائرة خاصة بتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة».

وأشار علي بن محمد أنهم في صدد تقديم الرؤية الكاملة لاحتضان البحرين لهذا الحدث العالمي الجديد.


لا يزال البحث عن راع جاريا

وأشار الشيخ علي بن محمد في سياق حديثه الى انه لا يزال البحث جاريا عن رعاة لرعاية المربع الذهبي للدوري الممتاز وكذلك مسابقة كأس ولي العهد، وأضاف «هناك بوادر إيجابية وما نتمناه هو أن تتكلل هذه المحاولات بالنجاح فعلا، وهناك وقت كاف على انطلاقة المربع الذهبي وكذلك مسابقة كأس ولي العهد».

وعن رأيه بما حدث من تقلبات في الدوري حتى الآن، قال: «هذا يدل على قوة المنافس لدينا، إذ هناك (5) أندية يتنافسون على المربع الذهبي وما حدث من نتائج متقلبة سببها الرئيسي تكافؤ المستوى، وهذا من شأنه أن يزيد الحماس في الدوري».

وأشار علي بن محمد إلى أنهم يسعون بجد لإقامة بطولة المحبة للناشئين خلال شهر رمضان المبارك.

يذكر أن البحرين ستحتضن العام المقبل (3) بطولات، الأولى هي بطولة العالم للناشئين، والثانية بطولة الخليج للرجال، والثالثة بطولة الخليج للناشئين.

وفيما يخص مشاركة المنتخب العسكري في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة اللبنانية بيروت في الفترة من 19 إلى 27 ابريل/نيسان، قال: «الفريق لم يستعد منذ فترة طويلة ولكن الكل يعرف أن اللاعبين الذين سيمثلون المنتخب العسكري هم خيرة اللاعبين في البحرين، وما ننتظر منهم هو تقديم مستوى مشرف في البطولة والحصول على مركز متقدم فيها».

وأضاف «الآن الجهاز الفني بقيادة محمد الشيخ ومساعده غازي أحمد يعملون بجد للاستعداد الأمثل للبطولة حتى يصلوا لتوليفة ممتازة قبل انطلاقة البطولة».

وعن استمرارية مشاركة المنتخب العسكري في البطولات العسكرية المقبلة، قال: «نتمنى استمراريتها، ولكن هذا السؤال لابد أن يطرح على أمين سر الاتحاد العسكري لأنه المخول في الرد على هذا السؤال».

العدد 2778 - الخميس 15 أبريل 2010م الموافق 29 ربيع الثاني 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:45 ص

      النــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوخذه

      ليش مب المربع الذهبي للســــــــــــــــــــــــــله عليها واللــــــــــــــــــــــــــــــــه حرام عليكم مافي مكان في الصاله القديمه واليديده خلو المرب الذهبي عليها

اقرأ ايضاً