العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ

جلالته يتلقى تهنئة ولي العهد بنجاح زيارة خادم الحرمين

تلقى عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية من ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رفع فيها الى جلالته التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الذي حققته الزيارة الميمونة لعاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لمملكة البحرين أعرب فيها سموه عن تهانيه وتبريكاته لجهود جلالته ونظرته الحكيمة التي كان لها أطيب الأثر في إنجاح هذه الزيارة التي أدخلت البهجة والسرور لكل أبناء الشعب البحريني الأصيل.

وأعرب سموه عن فخره واعتزازه بوجود حضرة خادم الحرمين الشريفين على ارض مملكة البحرين وبين أهله وإخوانه وما يقوم به من جهود في خدمة المملكة العربية السعودية وتعزيز العمل الخليجي المشترك ونصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

كما عبر لجلالة الملك عن الامتنان لما بذله في تعزيز العلاقات بين البلدين ونهجه ورؤيته التي اختطها في التواصل تكريسا لنهج الآباء والأجداد وترسيخا لعرى المحبة والأخوة والمودة الصادقة بين البلدين.

كما رفع سمو ولي العهد لصاحب الجلالة التهاني بمنح جلالته حفظه الله «قلادة الملك عبدالعزيز» والتي تعد ارفع وسام سعودي والذي يعكس مكانة جلالته في ظل ما تتمتع به العلاقات بين البلدين الشقيقين.

واكد سموه خلال البرقية أن المبادرة السامية لصاحب الجلالة بإهداء «السيف الأجرب» لحضرة خادم الحرمين الشرفين لتعد لفتة كريمة تؤكد مدى المودة والمحبة والتواصل والأخوة التاريخية القائمة بين الأسرتين الكريمتين، معبرا سموه لجلالته عن فخره واعتزازه بما عهده من جلالته من حكمة واقتدار ومعاهدا جلالته على الوقوف مع جلالته في كل ما يصبو إليه لتحقيق نهضة البحرين وتقدمها وازدهارها بما يحقق للشعب البحريني الوفي الحياة الفضلى.

العدد 2783 - الإثنين 19 أبريل 2010م الموافق 04 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً