العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

نقابة طيران الخليج ترد على العضو محمد سالم

المنامة - نقابة طيران الخليج 

13 سبتمبر 2004

عقبت نقابة عمال شركة طيران الخليج على ما جاء في الصحف المحلية بشأن النقابة على لسان الرئيس السابق لها محمد سالم. وقالت في بيان لها: «يشجب مجلس إدارة النقابة التصريحات غير المسئولة من قبل العضو محمد سالم وادعاءه بأنه مازال رئيس نقابة عمال شركة طيران الخليج.

ويتساءل المجلس عن هذا التشبث المستميت من قبل الرئيس السابق ونائبه بمسميات لا تقدم ولا تؤخر، كما يود المجلس أن يسجل عتابه في هذا السياق على صحافتنا المحلية، ويدعو الصحافيين إلى أن يتوخوا الحذر وأن يتلمسوا صحة الخبر قبل النشر فالكابتن سلمان ميدان بصفته رئيساً لمجلس نقابة عمال شركة طيران الخليج موضوع غير قابل للجدل وتم البث فيه من قبل المرجعية العليا لاتحاد العام لعمال البحرين وبدعم من القاعدة العمالية واعتراف كامل من إدارة الشركة فلا داعي لكل هذه المزايدات إذا كنا فعلا حريصين على مصلحة العمال، كما يسر مجلس الإدارة أن يعلن أنه تم الاجتماع أمس مع مجلس ادارة الشركة برئاسة نائب الرئيس للشئون المالية وتمت مناقشة مواضيع في غاية الأهمية وسنعلن نتائجها في مؤتمر صحافي مساء يوم الخميس».


«طيران الخليج»: نشجع التفاوض عن أية مشكلة

المحرق - طيران الخليج

قال نائب الرئيس للشئون المالية ورئيس لجنة الاتحاد الإدارية بشركة طيران الخليج أحمد الحمادي: «إن الشركة تشجع اللجوء إلى التفاوض حول أية مشكلة تتعلق بموظفيها من خلال القنوات القانونية المناسبة». وأضاف: «ستقوم الشركة بدراسة كل السبل الممكنة والعمل مع جميع الجهات ذات الصلة من أجل حل هذه المشكلات. لكننا لن نشجع أي إجراء من شأنه أن يعرض كيان الشركة وعملياتها إلى الخطر».

وأشار الحمادي إلى أن الإجراء الذي اتخذه بعض عمال الصيانة لم يحظ بموافقة اتحاد العمال، مضيفاً: «ان الشركة تتمتع بعلاقات إيجابية وطيبة مع اتحاد العمال والقائمين عليه، وأن جميع الأطراف تعمل سوياً من أجل التوصل إلى تسوية هذا النزاع».

وقال: «إننا ندعو الذين قاموا بذلك الإجراء (الإضراب) إلى أن يعودوا إلى أعمالهم لتجنب أية مضاعفات غير ضرورية».

من ناحية أخرى أكدت طيران الخليج عدم حدوث أي تغيير في خدماتها المعتادة، مشيرة إلى أن جميع الرحلات تتم وفق الجدول الزمني المخصص لها

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً