العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ

محطات

مدربو طائرة المحرق يشكرون الإدارة

أعرب مدربو فرق نادي المحرق للكرة الطائرة عن بالغ شكرهم إلى إدارة النادي بعد قرارها الأخير برفع عقوبة الإيقاف عن مدرب الفئات العمرية في النادي أحمد المرباطي. وأكد المدربون على تقديرهم لهذه الخطوة والتي تعبر عن احتضان الإدارة لجميع أبنائها والوقوف معهم. كما أشاد المدربون بالمرباطي واعتبروه أحد أبناء القلعة الحمراء المخلصين الذين عملوا بجد واجتهاد لتكوين قاعدة قوية لكرة الطائرة المحرقية.

يُذكر أن المرباطي كان أوقف من قبل إدارة نادي المحرق الموسم الماضي بعد الحوادث التي شهدتها المباراة النهائية لكأس ولي العهد بين المحرق والنجمة والتي انتهت بفوز النجمة بثلاثة أشواط من دون مقابل.


اليوم انتخابات غالبية الأندية الجديدة

تعقد الجمعية العمومية لنوادي الحلبة والمرشال والدراجات النارية والذي تم إشهارهم حديثا اجتماعا لانتخاب رئيس لكل ناد وأعضاء مجلس الإدارة مساء اليوم بقاعة المحاضرات بالإستاد الوطني.

وتؤكد المؤسسة العامة للشباب والرياضة غلق باب الترشيح لنادي الدراجات النارية عند الساعة السادسة مساء فيما يغلق باب الترشيح لنادي الحلبة ونادي المرشال عند الساعة السابعة مساء.

وتدعو المؤسسة العامة للشباب والرياضة المؤسسين والحاصلين على عضوية النوادي الثلاثة الحضور لانتخاب رئيس للنادي وأعضاء مجلس الإدارة كل على حدة.

إذ سيتم خلال الاجتماع تسليم استمارات الانضمام إلى الأعضاء المؤسسين وتسلم رسوم الانتساب ومقدارها خمسة دنانير، كما سيقفل باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة لكل ناد مع بداية عقد الاجتماع.

هذا وسيكون مسئولو المؤسسة العامة للشباب والرياضة في قاعة الاجتماعات من الساعة الخامسة عصرا لتسلم وتسليم استمارات الانتساب والترشيح والإشراف على عملية سير الانتخابات.


دورة تدريبية جديدة في منهج القيادة الرياضية

ينظم قسم التدريب والتطوير الرياضي بإدارة الشئون الرياضية بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة وبالتعاون مع اللجنة الاولمبية البحرينية دورة تدريبية في «منهج القيادة الرياضية» في الفترة من 25 سبتمبر/ أيلول الجاري ولغاية 3 أكتوبر/ تشرين الأول بقاعة المحاضرات بالاستاد الوطني التابعة لقسم التدريب والتطوير الرياضي وذلك تحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة.

وقد اختار القسم محاضرون وطنيون تم اعتمادهم من قبل لجنة التضامن الاولمبي لتدريس مقررات الإدارة الرياضية إذ سيمنح المشاركون من خلال هذه الدورة شهادة مشاركة معتمدة من قبل اللجنة الاولمبية الدولية.

ويتكون برنامج الدورة من محاضرات في الإدارة الرياضية، الرياضة ووسائل الإعلام الحكومية، التحديات التي تواجه المرأة رياضيا، القيم والأخلاق الرياضية، معلومات عن الحركة الاولمبية، التخطيط للرحلات الرياضية وتنظيم الدورات الرياضية واكتشاف المواهب والتنظيم للبعثات الرياضية.

ويدعو قسم التدريب والتطوير الرياضي الراغبين في المشاركة الاتصال بالقسم على أن يكون المشارك مرشحا من قبل إحدى المؤسسات الرياضية الوطنية، ويكون رسم الاشتراك 10 دينار للفرد، وأن يحضر ما نسبته 90 في المئة من محاضرات الدورة، علما بأن مقاعد الدورة محدودة.


مباراتان في ختام الجولة الأولى لمونديال بوري

تختتم مساء اليوم منافسات الجولة الأولى لمونديال مركز بوري الثاني لكرة القدم بلقاءين يجمع الأول فريقي السادة واسكان سار بينما يجمع اللقاء الثاني تنجيدات الصحراء وسامبا الريف.

ففي المباراة الأولى يسعى كل فريق للفوز والظفر بنقاط المباراة الثلاث ومواصلة المشوار والتأهل للدور الثاني، والفريقان يمتلكان نجوماً واعدة امثال علاء الشيخ (أفضل لاعب في المونديال الأول) من فريق السادة وحسين عبدالرسول ومحمد صالح من فريق اسكان سار. وفي المباراة الثانية يسعى الضيف الجديد سامبا الريف لفرض وجوده وتعزيز قوته في هذا المونديال عندما يقابل تنجيدات الصحراء احد الفرق المرشحة للفوز بالبطولة في مباراة يتوقع لها الاثارة والندية لما يمتلكه الفريقان من لاعبين بازرين وعلى مستوى عال من المهارة، وتقام جميع المباريات في الساعة السابعة مساء على ملعب المركز

العدد 739 - الإثنين 13 سبتمبر 2004م الموافق 28 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً