العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ

«جنرال إلكتريك » تشارك في معرض «الشرق الأوسط للطاقة »

الوسط - المحرر الاقتصادي 

15 سبتمبر 2004

شاركت جنرال إلكتريك للطاقة بقسمها المتخصص في تقنيات معالجة وتنقية المياه في «معرض الشرق الأوسط لتوليد الطاقة 2004»، بعرض أحدث ما توصل إليه من حلول مبتكرة وفعالة ومنخفضة الكلفة لتلبية الطلب المتزايد على هذه الحلول في المنطقة.

وقال المدير الإقليمي العام والمدير التنفيذي الجديد لجنرال إلكتريك للطاقة في الشرق الأوسط وإفريقيا عبدالله طيبة: «يتيح لنا المعرض الذي يعد حدثا بالغ الأهمية في هذا المجال عرض أحدث ما توصلنا إليه من منتجات وخدمات متطورة توفر لعملائنا كل ما قد يحتاجونه في عالم توليد الطاقة ومواكبة الطلب المتزايد على هذا النوع من الحلول في المنطقة ومساعدة عملائنا على تطوير وتعزيز مستوى أعمالهم».

وذكرت الشركة في بيان أنها ستوفر عبر المعرض أحدث المنتجات والخدمات التي طورتها الشركة في صناعة مولدات الطاقة العاملة بالغاز ومجموعات توليد الطاقة المتكاملة ووحدات توظيف الطاقة الضائعة في توليد الطاقة. كما ستعرض منتجاتها من مولدات متطورة عالية الأداء التي تتمتع بانخفاض كلفتها التشغيلية. وقالت إنها وقعت حديثاً عقدا بقيمة 2,8 مليون يورو لتزويد معامل نسيج المنامة بأربعة مولدات للطاقة تعمل بالغاز، مشيرة إلى أنها ستعرض مجموعة متكاملة من تقنيات التحكم بانبعاث الطاقة وخدمات مراقبة الأداء الحراري. وقالت إنها تحرص من خلال مجموعتها الكبيرة من المنتجات والخدمات الصديقة للبيئة على تلبية جميع المتطلبات المتزايدة لعملائها في مجال توليد الطاقة.

وقالت الشركة إنها ستكشف عن مجموعة الخدمات المتطورة التي توفرها للمعدات التي تنتجها أطراف أخرى غيرها، بما في ذلك تقييم الحال الراهنة وقطع التبديل وترشيد الكميات المفقودة من الطاقة خلال النقل أو التخزين والصيانة المستمرة والتحكم بالطاقة الضائعة بالاعتماد على خدمات مراكز تقنيات جنرال إلكتريك.

وذكرت الشركة أنها ستوفر عقود خدمات تنسجم مع أهداف عملائها وتزودهم بضمانات لتوفير الخدمات والمنتجات بشكل مستمر. وسيحرص فريق العمل القائم على تنفيذ عقود الخدمات على تقديم حلول مبتكرة للعملاء تضمن أعلى مستويات الأداء في أعمالهم

العدد 741 - الأربعاء 15 سبتمبر 2004م الموافق 30 رجب 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً