العدد 743 - الجمعة 17 سبتمبر 2004م الموافق 02 شعبان 1425هـ

«طيران الخليج» تعين مديراً للخدمات التسويقية

أعلنت «طيران الخليج» تعيين محمد التاجر مديراً للخدمات التسويقية، وهو منصب تم استحداثه في الشركة. ويذكر أن التاجر، وهو بحريني الأصل، متخصص في شئون التسويق، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال تسويق السلع والخدمات، تسلم خلال السنوات العشر الأخيرة مناصب رفيعة في عدد من الشركات متعددة الجنسيات في كل من السعودية ودبي وألمانيا. وكان آخر منصب تقلده التاجر هو مدير التسويق الإقليمي لجنوب أوروبا، الشرق الأوسط، إفريقيا، المملكة المتحدة والهند لدى شركة «ريغلي» العالمية التي تتخذ من مدينة ميونيخ الألمانية مقراً لها.

يقول نائب الرئيس لشئون التسويق والمبيعات في شركة طيران الخليج جون بتلر: «إن الأسواق تتغير بصورة مستمرة ومن المهم أن تكون للشركات استراتيجيات تسويقية تلبي المتطلبات المتغيرة لهذه الأسواق. إن ما يمتلكه التاجر من معرفة قوية في الأسواق المحلية إلى جانب ما يتمتع به من خبرة عالمية كبيرة، سيلعبان دوراً مهماً في مواجهة هذه التغيرات، في الوقت الذي نتجه فيه إلى تحقيق هدفنا لكي تصبح طيران الخليج شركة عالمية مجدية من الناحية الاقتصادية».

هذا، وسيتولى التاجر مهمة الإشراف على الاتصالات التسويقية، وتطوير العلامة التجارية وأبحاث التسويق والنواحي المختلفة لاستراتيجية قسم التسويق

العدد 743 - الجمعة 17 سبتمبر 2004م الموافق 02 شعبان 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً