العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ

سينا يطالب بجولتي تجارب منفصلتين في موناكو

قال البرازيلي برونو سينا السائق الجديد في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أمس الأول (الخميس) انه من الضروري إقامة جولة تجارب تأهيلية منفصلة للفرق الجديدة في سباق جائزة موناكو الكبرى هذا الشهر لحماية السائقين الآخرين من المخاطر.

وقال سينا وهو ابنة شقيقة الراحل ايرتون سينا البطل السابق ثلاث مرات والذي سبق له الفوز بسباق موناكو مرات عديدة انه سيثير هذا الأمر خلال اجتماع السائقين قبل سباق جائزة إسبانيا الكبرى.

ويسجل سائقو الفرق الأربعة الجديدة أزمنة أقل كثيراً من السائقين الآخرين ويتوقع أن يحتلوا المراكز المتأخرة في السباقات في الظروف العادية.

وقال سينا للصحافيين في المقر العتيق لفريقه اتشارتي والذي امتلكه قبل ذلك الفريقان السابقان غوردان وسوبر أغوري: «علينا أن نناقش مع تشارلي -ويتينج مدير السباق- كيف سنقوم بهذا الأمر لن يكون فصل ست أو ثماني سيارات من المجموعة بالأمر السيئ السيارات البطيئة وبعدها يمكن للسائقين الآخرين خوض جولة تجارب تأهيلية مختلفة قد تكون فكرة جيدة لكلا المجموعتين».

وتابع «لا نريد لسائق يفوقنا سرعة أن يأتي من الخلف ويتجاوزنا ولا يريدون هم (السائقون أصحاب السيارات السريعة) مواجهة سائق بطيء في كل لفة سأقترح هذا الأمر عليهم لأرى رأيهم والأمر متروك للاتحاد الدولي للسيارات»

العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً