العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ

مانشيني باق في منصبه لسنوات عدة

أكد رئيس نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك أن الايطالي روبرتو مانشيني سيبقى مدربا لفريقه لسنوات عدة وذلك على الرغم من إخفاق الفريق في احتلال مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكانت آمال مانشستر سيتي في احتلال المركز الرابع اندثرت بخسارته أمام توتنهام على أرضه صفر/1 الأربعاء الماضي واحتفاظه بالمركز الخامس.

وتبع ذلك شائعات حول مصير مانشيني بيد أن المبارك نفاها جملة وتفصيلا، وجدد مجلس الإدارة الثقة بالمدرب الايطالي بقوله لموقع النادي في شبكة الانترنت: «سيقوم روبرتو بعمل رائع لنا لسنوات عدة».

وأضاف «روبرتو هو مدربنا. لقد قام بعمل رائع منذ أن استلم الإشراف على الفريق منتصف الموسم الجاري وخصوصا من ناحية تنظيم الفريق. أنا سعيد جدا بالعمل الذي قام به، والشيخ منصور (مالك النادي) سعيد أيضا بما قام به من تنظيم داخل صفوف الفريق».

وكشف المبارك «نعتقد أن مانشيني هو المدرب الصحيح لهذا النادي لسنوات عدة، ما نحتاجه خلال الصيف أن نستعد جيدا. ندرك تماما النواحي التي يمكن أن نحسنها في الفريق، أنا متحمس جدا لانطلاق الموسم الجديد».

وأوضح «كان الموسم الفائت رائعا، والموسم المقبل سيكون هاما جدا للنادي. احتلال المركز الخامس ليس هدفنا المطلق، لكننا حققنا قفزة كبيرة وهو انجاز أن ترتقي من المركز العاشر إلى الخامس».

العدد 2801 - الجمعة 07 مايو 2010م الموافق 22 جمادى الأولى 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً